الأربعاء. أكتوبر 21st, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

غارينا فري فاير تحتفي بالذكرى الثالثة لإطلاق فري فاير مع حدث جديد “التطوير”

1 min read

الإمارات، دبي 20 أغسطس 2020: تحتفي لعبة فري فاير، أكثر الألعاب الإلكترونية شهرةً في العالم، بتحديث جديد ومشوق بعنوان ” التطوير Free Fire 3volution” مع احتفالها بالذكرى السنوية الثالثة لإطلاق اللعبة عالمياً.
وتعرض فري فاير من خلال هذا الحدث الجديد الذي سيثير حماس عشاقها كيف تطورت وتحسنت وتقدمت على مر الأعوام، عن طريق ابتكار نفق زمني خاص يواجه اللاعبين. ويعرض الحدث خريطة “برمودا المطورة” مع 4 مناطق جديدة فيها يمكن الوصول إليها التي من بينها منطقة خليج عدن المخصصة للاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأيضاً أطلقت خاصية تطوير الشخصية: حياتو “الجمر”، ذروة الحدث سوف يأتي في يوم 22 أغسطس، حيث ستكافئ غارينا اللاعبين وعشاق فري فاير على نجاتهم وأكمالهم كل مهمة خلال اللعب بمجموعة مميزة من الجوائز، تتضمن حصولهم على شخصية مجانية، بالإضافة إلى العديد من المكافئات الأخرى المجانية المثيرة للحماس.
نفق زمني ينقل اللاعبين في تجربة جديدة وغير مسبوقة ضمن التطوير الجديد للذكرى الثالثة لفري فاير
يسمح نفق الزمن من فري فاير للناجين، في الحدث الجديد، بفرصة المطالبة بالمكافآت والوصول إلى المعالم من خلال رموز الوقت، حيث تُكتسب هذه الرموز من خلال المشاركة في مهام الاستكشاف التي تسلط الضوء على قصة فري فاير، من منظور مجموعة متنوعة من الشخصيات.
كما تكافئ مهام الاستكشاف الناجين بأطنان من قطع شخصية حياتو وغيرها من الجوائز. وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون تجربة حظهم مع كبسولة الوقت يمكنهم استخدام رموز الرقاقة الزرقاء، والتي يمكن تحويلها من رموز الوقت، لتدوير الكبسولة والحصول على فرصة لربح جوائز حصرية. تمتد الجوائز في سلسلة لتشمل خمسة من أكبر أحداث فري فاير شهدها العام الماضي، بما في ذلك حزمة جديدة، حقيبة، مزلجة وغيرها الكثير.
استمتع بـكلاش سكواد محدث بمنطقتين جديدتين للعب على خريطة برمودا المطورة
أصبح بمقدور الناجين الانضمام إلى معارك كلاش سكواد على خريطة برمودا المطورة اعتبارا من 13 أغسطس، عبر منطقتين قابلتين للعب هما الأكادمية وخليج عدن. وتفتح منطقة نوريك دام اعتبارا من 19 أغسطس، لأولئك الذين يصلون إلى معلم الذكرى الثانية في نفق الزمن، وأخيرا يشهد يوم 22 أغسطس، مع فتح منطقة حديقة الساموراي للناجين الذين وصلوا إلى معلم الذكرى الثالثة.
احصل على شخصية حياتو ”الجمر” المطورة- مجانًا يوم بلوغ المنافسات ذروتها
يوفر الحدث الذي تشهده نسخة “التطوير” الجديدة فرصة اللعب بشخصية حياتو الجديدة وذلك ابتداءً من يوم 19 أغسطس، حيث سيكون “حياتو الجمر” متاحًا للناجين لاستخدامه خلال حدث التطوير. ويمتلك حياتو المطور قدرة “فن السيوف ” التي تقلل الضرر الأمامي بنسب تتراوح ما بين {40و60} ٪ لمدة 6 ثوان، كما يمكن للناجين جميعاً الحصول عليه مجاناً في 22 أغسطس.
سيمنح الحدث الجديد في 22 أغسطس الناجين المزيد من الخيارات للمتعة والمكافآت بما في ذلك جميع أوضاع اللعبة المفتوحة، مثل وضع الرأس الكبير، وضع القفزة المتفجرة، وضع صياد الليل، وضع الخناجر، و وضع الإبادة والمزيد – بالإضافة إلى قطع المكعب السحري وحدث عهد الأصدقاء.
تدعو غارينا فري فاير جميع عشاق اللعبة للاحتفال معها بعام ثالث رائع، ومشاركتهم بمشاهدة فيديو خاص لمعرفة المدى المميز الذي وصلت إليه اللعبة خلال مراحل تطورها منذ اطلاقها من خلال الرابط التالي: