بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فريق ياس هيت يكمل استعداداته لخوض منافسات نهائيات دوري V10 R على أرضه وبين جمهوره

1 min read

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 22 يوليو، 2022: تعد النهائيات العالمية لدوري V10 R جمهور الرياضات الالكترونية ومحبي سباقات المحاكاة بجرعة فائقة من الحماس والتشويق والمتعة في مع انطلاق منافساتها التي تستمر على مدار يومين وتنطلق مساء الجمعة 22 يوليو في ياس مول في أبوظبي لتتويج بطل هذا الموسم الذي شهدت سباقاته نسبة عالية من المنافسة الندية.

وتختتم البطولة فعاليات موسمها الثالث بمنافسات حية ومباشرة تشهد حضور نخبة من أكبر فرق السباقات الالكترونية في العالم، بما في ذلك فريق مرسيدس للرياضات الالكترونية، وفريق R8G التابع لسائق الفورمولا1 السابق وإندي كار الحالي رومان غروجان، وتيم ريدلان، بالإضافة إلى فريق ياس هيت من أبوظبي، وكانت مراحل المجموعات من البطولة قد أقيمت عن بعد على مدار أربعة أسابيع وشهدت مجرياتها العديد من الأحداث المشوقة والمنافسة القوية، وتستعد الفرق الأربعة المؤهلة إلى مرحلة النهائي لمواجهات حاسمة في حدث ضخم على مدار يومين يستضيفه ياس مول بحضور الجمهور.

ويسعى جيمس بالدوين وإيزاك جيليسن، سائقا فريق ياس هيت، إلى تحقيق الفوز ودخول عتبة التاريخ بتحقيق لقب البطولة المنشود في أبوظبي أمام جمهور الفريق المحلي، وحول ذلك علق بالدورين: “باعتبارنا الفريق المضيف، فإننا نتطلع لدعم الجمهور المحلي وتشجيعه لنا لتحقيق الفوز، ونحن واثقون من قدرتنا على تحقيق هذا الإنجاز”.

وبعد مسيرة ناجحة خلال هذا الموسم، تصدر فريق ياس هيت ترتيب المجموعة الأولى ليتأهل تلقائيًا إلى مرحلة النهائي، ويتطلع جيليسن إلى خوض المنافسات جنبًا إلى جنب واختبار قدرات الفريق أمام نخبة من أفضل سائقي أجهزة المحاكاة في العالم. وأضاف بدوره: “الفريق بجميع أعضائه متحمسون لخوض نهائيات دوري V10 R في أبوظبي خلال عطلة هذا الأسبوع، عملنا بجهد وجد للتحضير والاستعداد على أكمل وجه لهذه المرحلة، ونحن نتطلع لإبراز قدراتنا على مسار السباق”. ودعا جمهور ومشجعي فريق ياس هيت إلى متابعة السباقات الحماسية الحافلة بالتشويق وتتبع أخبار المرحلة النهائية أولًا بأول عبر صفحات الفريق على المنصات الاجتماعية، وبادر بتوجيه الشكر لمشجعي الفريق على دعمهم المتواصل. واختتم قائلًا: “نتطلع للقاء المشجعين شخصيًا في المرحلة النهائية في ياس مول”.

كما عبر كام رويال، مدير فريق ياس هيت، عن سعادته بالمنافسة القوية التي قدمها الفريق والتطوير الهائل الذي حققه من ناحية الأداء، مؤكدًا قدرة الفريق على خوض مواجهات المرحلة النهائية بروح عالية والمنافسة بقوة على لقب البطولة، وتابع قائلًا: “منذ انطلاق دوري V10 R في نسخته الافتتاحية يواصل فريق ياس هيت تطوير الأداء وتحقيق النتائج المتقدمة من خلال الالتزام والعمل المستمر”.

وأضاف: ” والآن، في الموسم الثالث من البطولة نتصدر مجموعتنا، ونحن ملتزمون بالعمل على تحقيق لقب البطولة على أرضنا وبين جمهورنا المحلي، ونتطلع لتقديم أداء قوي يمتع جمهورنا العالمي ومشجعي الرياضات الالكترونية في مختلف أنحاء العالم”.

وتتضمن الفرق الأخرى المشاركة في نهائيات دوري V10 R خلال عطلة هذا الأسبوع، كلًا من فريق ريدلاين، المتوج بلقب البطولة في موسمها الافتتاحي والمدعوم من ماكس فيرستابن حامل لقب بطولة العالم للفورمولا1، ويعد الفريق الأوفر حظًا بتحقيق لقب البطولة بعد الأداء المتميز الذي قدمه في مرحلة المجموعات، كما حجز فريق R8G موقعه في المرحلة النهائية بعد فوز مثير على فريق أستون مارتن في مرحلة التصفيات، كما يشارك فريق مرسيدس للرياضات الالكترونية في النهائبات العالمية لدوري V10 R بقيادة سائقه يارنو أوبمير، المتوج مرتين بلقب فورمولا1 للسباقات الالكترونية، بعد تغلبه على فريق ويليامز في المرحلة السابقة.

وتنطلق سباقات نصف النهائي مساء الجمعة 22 يونيو، حيث يمكن لجمهور الرياضات الالكترونية متابعة منافساتها الحية مباشرة في ياس مول، كما يمكن للجمهور في مختلف أنحاء العالم متابعة البث المباشر لفعاليات الحدث عبر صفحة البطولة على منصة تويتش www.twitch.tv/gfinitytv.