الجمعة. فبراير 26th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

فري فاير تتحدى اللاعبين لإظهار قدراتهم الكامنة في ” ون مان بنش”

1 min read

يضم” درب البطل” الذي يعد أول حدث يجمع فري فاير مع مسلسل الأنمي الشهير في عام 2021، محتوى حصري داخل اللعبة يتضمن إعادة تصميم الملابس والأزياء وواجهة خاصة

دبي، 7 يناير 2021: أعلنت اليوم غارينا، شركة تطوير الألعاب الالكترونية العالمية، عن التفاصيل الكاملة لأحدث ” كروس أوفر-Crossover” لفري فاير الذي تطلقه بالتعاون مع مسلسل الأنمي الشهير “ون بنش مان – “One-Punch Man”، والذي يحمل اسم ” درب البطل- “The Hero Trial ، وتجمع للمرة الأولى في 2021 فعالية “كروس أوفر” في باتل رويال، لتندمج بذلك لعبة الجوال الأشهر في العالم مع أقوى الأبطال في تجربة استثنائية.
ويقدم حدث “درب البطل” للاعبي فري فاير المتعة والإثارة والتحدي؛ للاندماج والاستمتاع بحماس في عالم اللعبة المليء بالمفاجآت والكوارث والفوضى، والذي يدعو الأبطال لتصدر المشهد، تحت قيادة بطلي “ون بنش مان” Saitama وGenos، حيث سيتم تحدي اللاعبين لإطلاق العنان لقدراتهم الكامنة ويصبحوا أبطالًا.
وسيقدم الحدث الكثير من محتوى “ون بنش مان “داخل اللعبة، بما في ذلك إعادة تصميم للملابس والأزياء المميزة كما يقدم واجهة الحدث الخاصة، اعتبارا من 10 يناير الجاري.
تجربة “ون بنش مان” عبر كافة مسابقات فري فاير
يختبر اللاعبون حدث “درب البطل” فور دخولهم اللعبة، إذ ستخضع الواجهة الرئيسية لعملية تحول خاصة في 15 يناير لتعكس عناصر وشخصيات “ون بنش مان” الأيقونية والمبتكرة.
وستستمر ملامح والتصميمات الرائعة من المسلسل الشهير “ون بنش مان” ضمن لعبة فري فاير مع فرصة لإيجادها في ” جزيرة الانتظار Spawn ” مع العناصر الشهيرة الأخرى داخل اللعبة مثل الإنزال الجوي والمناطيد.
استخدم أزياء “ون بنش مان” الحصرية أثناء القتال
سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مجموعة متنوعة من عناصر أزياء وأغلفة “ون بنش مان” المستوحاة من السلسلة – لتمكينهم من القتال بأسلوب أنيق. وسيشمل ذلك أزياء شخصيات Saitama وGenos وحقيبة الظهر وغلاف “جدار الجلو”، بالإضافة إلى تعبير (رقصة (“أنا سايتاما”!
وسيتمكن اللاعبون أيضًا من الحصول على اثنين من اغلفة الأسلحة الجديدة هما – Megapunch M1887 و M4A
استبدل تذاكر “ون بنش ما” لتلقي تدريب Saitama والحصول على مكافآت مجزية
يعقد Saitama دورات تدريبية خاصة، اعتبارا من 15 يناير، ستوفر للاعبين فرصة ربح مكافآت مجزية. إذ توضح كل جلسة تدريبية للاعبين سبل هزيمة الوحوش؛ حيث يسقطون الصناديق في ثلاثة مستويات نقية نادرة- rarity بمجرد هزيمتهم. وكلما زادت درجة النقاء والندرة- rarity، زادت ندرة العنصر.
ولا يمكن لأي شخص أن يكون تلميذاً لــ Saitama، سيحتاج اللاعبون إلى اكتساب هذا الحق، من خلال جمع تذاكر ” ون بنش مان” من الخريطة داخل اللعبة ومن خلال إكمال المهام اليومية. عندها فقط سيكونون مستحقين لأن يتم تدريبهم على يد هذا البطل القوي.
اربح مكافآت إضافية في حدث Path to Hero
كما يوفر حدث Path to Hero على الموقع للاعبين المزيد من الفرص لكسب مكافآت رائعة، ويقام في الفترة من 16 إلى 26 يناير، وسيرسل اللاعبين إلى مسار البطل المليء بالوحوش وصناديق الكنوز، بحيث يمنح كل صندوق من هذه الصناديق للاعبين رموزًا يمكن استبدالها بمكافآت مثيرة في المتجر، وسيحتاج اللاعبون إلى كسب رموز الاستكشاف من خلال إكمال المهام اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *