بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فعالية كوميدي بيزار من مهرجان دبي للكوميديا تقدم مجموعة من العروض المميزة في بلا بلا دبي

1 min read

كوميدي بيزار تقدّم سبع أمسيات من عرض ذا إيرلي شو بمشاركة عدد من الفنانين المحليين وثماني أمسيات من عرض ذا ليت شو بحضور مجموعة من أبرز الكوميديين في العالم
تتوافر التذاكر الآن

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 9 مايو2022: كشف مهرجان دبي للكوميديا عن إقامة فعالية كوميدي بيزار المميزة في مطعم بلا بلا دبي. الذي يعتزم تقديم قائمة طعام خاصة تعكس حالة التنوع التي تميّز عروض كوميدي بيزار الكوميدية الشيّقة، وتتضمن تشكيلة من النكهات المفضلة والأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم، لتضمن للزوار الاستمتاع بألذّ المأكولات ومتابعة العروض الكوميدية المفضلة.

ويُقام مهرجان دبي للكوميديا بتنظيمٍ من فعاليات دبي التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وإنتاج براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف. وتجري غالبية فعاليات المهرجات في وجهات كبيرة وواسعة الحجم، لذا يوفر بلا بلا دبي خياراً مثالياً بفضل أجوائه الدافئة التي تجمع بين حيوية نوادي الكوميديا وعناصر الرقي والأناقة التي تتميز بها دبي.

كوميدي بيزار: ذا إيرلي شو

14 – 20 مايو في بلا بلا دبي؛ من الساعة 8:00 حتى 8:30 ليلاً

دخول مجاني للضيوف المسجلين على موقع bookmyshow.com

للبالغين ممن تجاوزوا 21 عاماً

لا تفوتوا فرصة حضور عروض ذا إيرلي شو من فعالية كوميدي بيزار، والتي تُقام من 14 وحتى 20 مايو، وهي تضم مجموعةً متنوعةً من الفقرات التي يقدمها عدد من أشهر نجوم الكوميديا العالميين في الإمارات.

ويمكنكم حضور العروض مجاناً من خلال التسجيل المسبق على موقع Book My Show.

*تُقام عروض ذا إيرلي شو برعاية شركة بوك ماي شو.

· 14 مايو: كوميدي جام

يضم العرض الافتتاحي من فعالية كوميدي جام مجموعة من أبرز المواهب الكوميدية من الإمارات والمنطقة، من أمثال أبز علي، وعمرو العسال، وليز باينز، وماهر برواني، ومقداد دوهادوالا، ويقدّمه تبارك “تيبون” رازفي.

· 15 مايو: شي-لاريوس

يُقام عرض شي-لاريوس الكوميدي بمشاركة مجموعة من أشهر الفنانات الكوميديات الموهوبات في المنطقة، بما يشمل سانيا عباس، وسميرة خان، وبرونوين براينز، وإيمان خلوف، وإيما دوماغاي، وتقدّمه ريبيكا هاو.

· 16 مايو: نوتس آند روست

يتألف نوتس آند روست من عرض كوميديا موسيقية بمشاركة رشدي رفيق وبشير وحيد، بالإضافة إلى معركة كوميديا تجمع جوشوا دياس، وأميت داوان، وفولي أولوبي، وأناند رامان، ونيكيل وادا، وجاي كومار، ويقدّم العرض كلاً من الكوميدي الإماراتي أبز علي إلى جانب تاي ذا كوميدي بوس.

· 17 مايو: بيت ذا جونج

يمثّل عرض بيت ذا جونج تحدياً للمواهب الكوميدية الصاعدة. ويستضيف العرض مقداد دوهادوالا، ويضم 12 فناناً كوميدياً يقدمون أفضل الدعابات وأذكى ألعاب الكلمات في محاولةٍ لإضحاك الجمهور ونيل إعجابهم، وكسب قسيمة أطعمة ومشروبات بقيمة 300 درهم إماراتي.

· 18 مايو: ميكس إت أب

يبدأ عرض ميكس إت أب بفقرة كوميديا ارتجالية يقدمها كلٌ من أديتيا توماس، وفيرنون رودريغاس، وعبد الله خان، وأحمد خالد، حيث تحمل الكثير من المفاجآت غير المتوقعة للجمهور. ويُختتَم العرض بمجموعة من الفقرات الكوميدية بمشاركة أطرف الكوميديين في دبي، مثل تاي ذا كوميدي بوس، وجوشوا دياس، وفارون باتيا، ويقدّم العرض جون هايج.

· 19 مايو: ماجيكال لافتر

ينطلق عرض ماجيكال لافتر يوم 19 مايو بفقرة ألعاب الخفة الكوميدية ماجيك كوميدي من تقديم آدم جِديس، تليها مجموعة من عروض الكوميديا بمشاركة الفنانين ريان كركي، ونيتيش تشاتورفيدي، وفولي أولوبي.

· 19 مايو: كوميدي جام 2.0

يفتتح عرض كوميدي جام 2.0 الليلة الختامية من فعالية كوميدي بيزار، ويستضيف عروضاً يقدمها أشهر الكوميديين في الإمارات، من أمثال سلمان قريشي، وياش باردواج، وجون أشقر، وجون هايج، وشادي جاد. ويقدّم العرض الفنان الكوميدي الهندي المقيم في دبي مقداد دوهادوالا.

ذا لِيت شو

14 – 20 مايو في بلا بلا دبي؛ من الساعة 10:00 ليلاً

تتوافر التذاكر على موقع ticketmaster.ae بسعر 150 درهم إماراتي

*يمكنكم شراء التذاكر لعرض ذا لِيت شو على الإنترنت ومن ثم حجز طاولة في مطعم بلا بلا دبي

للبالغين ممن تجاوزوا 21 عاماً

يقدّم العرض كلٌ من علي السيد وسيفا ساوندز وويل سيلفنس، ويستضيف مجموعة متنوعة من أشهر الفنانين الكوميديين الذين يقدمون عروضاً مليئة بالضحك والمرح كل ليلة في بلا بلا دبي. وتشمل قائمة الفنانين المشاركين في مهرجان دبي للكوميديا أيضاً كلاً من:

طهران: الكوميدي المذهل “طهران” هو من أصول إيرانية وأمريكية وهو أحد الفنانين الأكثر ديناميكية في يومنا هذا. قدم عروض كوميدية عديدة مكتظة بالحضور وقد جعلت طاقته وروح الدعابة الفريدة منه ممثلًا كوميديًا وفنانًا رائعًا

زينب جونسون: زينب جونسون فنانة ستاند اب كوميدي وممثلة وكاتبة، هي واحدة من أكثر الفنانين تميزًا وجاذبية على المسرح والشاشة. تستند كوميديا زينب إلى وجهة نظرها الفريدة، فقد نشأت في هارلم في عائلة مسلمة مكونة من ثلاثة عشر طفلاً. بعد حصولها على شهادة في الرياضيات ووظيفة كمدرسة، سرعان ما علمت أن لديها شغف آخر ……..

عبدالله جاسم: أثناء أوقات العمل عبدالله جاسم هو مهندس كيميائي، ولكن في أوقات الليل يقتصر عمله على إضحاك الجماهير! وجد عبد الله موطئ قدم له في المشهد الكوميدي بعد أن نشر فيديو عن كيفية اصطياد العرب للفئران. هو كوميدي مرح على موقع الانستغرام وعندما يقدم عروضه على المسرح في جميع أنحاء العالم

أحمد أحمد: يعتبر الممثل، الكوميدي، المنتج والمخرج المصري-الأمريكي أحمد أحمد من أكثر المواهب تنوعًا في مجال الترفيه. ولد أحمد في حلوان بمصر وهاجر إلى الولايات المتحدة مع عائلته عندما كان يبلغ من العمر شهرًا واحدًا، ونشأ في ريفرسايد بكاليفورنيا. عندما كان يبلغ من العمر ١٩ عامًا انتقل إلى لوس أنجلوس لممارسة مهنة في مجال الترفيه ودرس في الأكاديمية الأمريكية للفنون المسرحية. في عام ٢٠٠٥ شارك أحمد في تأسيس وتقديم العروض في جولة ذا آكسيس اوف إيفيل الكوميدية التي تم بثها على قناة كوميدي سنترال كأول عرض كوميدي خاص من الشرق الأوسط. يؤمن أحمد بأن الضحك هو أفضل دواء، وأن الكوميديا يمكنها الجمع بين المجتمعات من جميع أنحاء العالم.

ليا لمار: ولدت ليا لمار في كوينز، وهي ممثلة عضو في اتحاد عمال “سكرين آكتورز جيلد”، كوميدية ستاند اب، كاتبة، مخرجة، ومنتجة مقرها في لوس أنجلوس. تؤدي ليا كوميديا الستاند اب مع عدد كبير من أشهر الأسماء في المجال. استعدوا لرؤية مقاطعها الكوميدية والضحك المتواصل.

ميليندا هيل: يعتمد هذا العرض على الضحك كوسيلةٍ لعلاج الصدمات، حيث تستخدم ميليندا هيل سرداً قصصياً متميزاً تنقل من خلاله الرؤى والاعترافات والأفكار الصادمة، لتسّلط الضوء على التحوّلات التي يتعرّض لها الإنسان للوصول إلى العظمة والانتصار. وينفرد هذا العرض بميزاته الكوميدية وقدرته على تحسين الحالة النفسية.

تاكارا ويليامز: تعمل تاكارا ويليامز والتي تُعرف أيضاً باسم الوحش الجميل كمدرّسة وعارضة أزياء تتمتع بمقاس كبير، كما أنها متحدثةٌ مُلهِمة وكاتبة شجاعة. وتمتلك أسلوباً كوميدياً مميزاً يجعلها تنشر أجواءً ممتعة من الضحك والتسلية وسط الجمهور منذ لحظة دخولها إلى المسرح.

بول إيليا: وُلد بول إيليا في مدينة ديترويت في ولاية ميتشيغان ويعيش في لوس أنجلوس وهو ممثل كوميدي يقدّم عروضه ضمن البرامج الكوميدية الارتجالية، كما أنه متخصص في ابتكار المحتوى. ويمزج إيليا بين أصول عراقية وأمريكية ويعدّ واحداً من الآشوريين القلائل في هوليوود، وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية مثل رامي وليدي دايناميت، كما يشتهر بظهوره المتكرر في برنامج كونان الحواري على قناة تي بي إس.

برنس عبدي: برنس هو كوميدي بريطاني – صومالي مسلم مشهور عالميًا يعيش في لندن. لقد بنى سمعة راسخة كواحد من أهم أصوات الكوميديا. لدى برنس موهبة التواصل مع جمهوره وطريقة منعشة ومتفائلة لرواية القصص. كوميديا برنس ستشعركم بالسعادة.

اندري فوغوي: يعتبر كوميدي الستاند اب والممثل آندي فوكوا من أول ممثلي الكوميديا في ولاية نيويورك. تعزز مواهبه كممثل قدرته على الترفيه على المسرح الكوميدي جاعلةً أدائه أكثر ديناميكية وجاذبية.

مينا ليسيون: مينا ليسيون هي فنانة أداء حاصلة على عدة جوائز وممثلة كوميدية من مدينة نيويورك. وسجلت الفنانة مشاركات في مسرحية “ستومب” التي عُرضت في برودواي، ومسلسل “ذا جريند” من إنتاج إم تي في، والمواسم الثلاثة من العرض التلفزيوني “كوميدي سنترال بريزنتس” من إنتاج كوميدي سنترال، بالإضافة إلى موسمي مسلسل ريديكيولسنس. وشاركت رفقة زوجها علي السيد بتأسيس مدرسة دوبوميدي للفنون عام 2018، والتي تُعد المدرسة الأولى لتعليم الكوميديا في المنطقة ومقراً لفريق فاني جيرلز الكوميدي النسائي. وصوّرت مينا عرضها الكوميدي الأول بعنوان “مينا ليسيون: آراب باي نيتشر” عام 2018، وكانت بذلك الفنانة الكوميدية الأولى التي تُحقق مثل هذا الإنجاز في الشرق الأوسط. ويبث عرضها الثاني حالياً عبر كوميدي سنترال ووافو.

سيميون جودسن: ولد سيميون جودسن، المعروف باسم جودسن، في نيويورك ونشأ في بروكلين، ويقيم حالياً في دولة الإمارات. ويتميز جودسن بأسلوبه الفريد الذي يجمع بين الكوميديا اللاذعة والمواقف الطريفة، حيث تتيح له مهارته الكبيرة في التأليف وأسلوبه الجذاب في الإلقاء بتحقيق تناغم فريد بينهما.

نينا خرافه: نينا منتجة في اذاعة راديو، كوميدية، وصحفية. هي امرأة قوية لا يمكن وقفها، مصممة على القضاء على القوالب النمطية المحيطة بالمرأة المسلمة. وهي مؤلفة كتاب “آي آم أ برينسس تو” والذي يتحدث عن شابة مسلمة ترتدي الحجاب وتحاول أن تعيش حياة طبيعية.

ريم ادان: ريم ادان هي فنانة كوميدية أمريكية من أصول عراقية، وهي كاتبة وممثلة معروفة بعلامتها التجارية الفريدة التي تتمتع بالفكاهة التي تمس قضايا الشباب المسلم. قدمت عروضها في مواقع وجامعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا واليابان والشرق الأوسط، وافتتحت العروض لعدد من الكوميديين المشهورين بما فيهم إليزا شليزنجر وأرسينيو هال. ريم اشتركت بعدد من ورش عمل وبرامج للكتابة وعملت كثيراً لرفع وجهات نظر وقصص النساء.

لوري دوغلاس: كانت لوري دوغلاس ممثلة طوال حياتها، وهي بالأصل من ولاية تكساس. انتقلت إلى لوس أنجلوس بعد دراسة الجامعة حيث بدأت بالمشاركة في الكوميديا. قامت لوري الى الآن بتقديم عروض كوميدية في مدن متعددة وشاركت المسرح مع العديد من الكوميديين المفضلين لديها.