بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا تعلن عن إطلاق منتجع جديد على جزر العالم في دبي

1 min read

سيكون المنتجع الجديد سابع مشروع يحمل علامة أنانتارا في الإمارات العربية المتحدة وأول منتجع يتم افتتاحه على جزر العالم

دبي، أغسطس 2021: أعلنت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا عن افتتاح منتجع جديد مرتقب ضمن محفظة مشاريعها في الشرق الأوسط. تدير العلامة الفاخرة تسعة فنادق ومنتجعات في المنطقة، حيث تقع ستة منها في الإمارات العربية المتحدة، على أن يتم افتتاح المشروع الجديد في الربع الرابع من العام 2021.

هذا وقد أصبح منتجع أنانتارا جزر العالم دبي في مراحل تطويره الأخيرة على مشروع جزر العالم في الخليج العربي والذي يقع على مسافة أربع كيلومترات تقريباً مقابل ساحل دبي في الإمارات العربية المتحدة. يُعتبر المنتجع الجديد أول فندق في قارة أميركا الجنوبية ضمن مشروع جزر العالم. وسيتم تخصيص الجزيرة بأكملها للمنتجع حيث سيتمكّن الضيوف من الوصول إليه في غضون 15 دقيقة فقط من الرصيف الكائن في منتجع أنانتارا النخلة دبي.

علاوة على ذلك، سيضمّ المنتجع 70 جناحاً وفيلا مزوّدة بحوض سباحة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ. تحتوي الفلل على حوض سباحة خاص، وردهة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق تتيح الوصول المباشر إلى الشاطئ، ما يجعل المنتجع ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة استثنائية برفقة العائلة والأصدقاء، كما تتوفّر علاجات سبا داخل الغرفة وصالة رياضية ونادٍ للصغار من ضمن المرافق التي يقدّمها المنتجع، أما الثروة النباتية والحيوانية على الجزيرة فهي غنيّة ومتنوّعة، ما يتيح لضيوف المنتجع الانغماس بين أحضان الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة.

تشمل خيارات تناول الطعام في المنتجع مطعماً في الهواء الطلق يقدّم مأكولات من وحي مطابخ البحر الأبيض المتوسط، ومطعماً متخصّصاً بالمطبخ العربي-الهندي حيث تحلو الأوقات بالاستمتاع بعشاء رومانسي أو حفلة شواء على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحضير مأكولات بحرية طازجة بأنامل فريق ماهر من الطهاة المقيمين على الجزيرة، كما تتوفر استراحة أنيقة ومطلّة على مناظر بانورامية لأفق دبي الأخاذ حيث يمكن مشاهدة أبرز المعالم في المدينة مثل برج خليفة وبرج العرب، وتحلو الجلسة أكثر عند غروب الشمس.

إنّ منتجع أنانتارا جزر العالم دبي مملوك من شركة سفن تايدز القابضة والفاخرة للضيافة والتطوير العقاري وهي تشمل محفظة من المشاريع الاستثنائية بما فيها منتجع أنانتارا النخلة دبي الشهير.

وفي هذا الإطار، علّق ديليب راجاكارير، هو الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق ماينور وهي الشركة الأم التي تشمل علامة أنانتارا، قائلاً: “سيكون منتجع أنانتارا جزر العالم دبي هو أول منتجع يحطّ رحاله على هذا المشروع، وسيوفر لضيوفه ملاذاً مميزاً قبالة شواطئ دبي. ويجسد المنتجع أصالة مجموعة فنادق أنانتارا وفخامتها ويتميز بأجوائه الاستوائية الرائعة وموقعه الاستراتيجي. وبالتالي، سيتمكن الضيوف من اكتشاف روعة دبي والأجواء الرائعة على الجزيرة في منتجع أنانتارا الجديد والمذهل.”

وبدوره علّق عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي في شركة سيفن تايدز المحدودة، قائلاً: “تُعتبر أنانتارا إحدى أرقى العلامات الفندقية الفاخرة في العالم وهي عنوان الفخامة في دبي والإمارات العربية المتحدة. من هذا المنطلق، توثّق سيفن تايدز وأنانتارا علاقتهما من خلال تشييد هذا المنتجع الجديد والرائع على جزر العالم، وهو يشكل إنجازاً إضافياً في عالم الضيافة وفي الإمارة.”

تتولّى أنانتارا حالياً تشغيل أكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والمحيط الهندي، ومن المرتقب إقامة مشاريع جديدة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *