بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فنادق ومنتجعات ويستن تفتتح فندق ويستن لندن سيتي أولى وجهاتها في المملكة المتحدة

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 يناير 2022 – كشفت سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن، إحدى العلامات الثلاثين الرائدة في برنامج Marriott Bonvoy الاستثنائي، عن افتتاح أول فنادقها في المملكة المتحدة، ويستن لندن سيتي، والفندق رقم ألف في محفظة Marriott Bonvoy المرموقة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتأتي خطوة العلامة الرائدة لتعزز مسيرتها في ريادة قطاع الضيافة عالمياً، لا سيما مع ازدياد الإقبال على السياحة أكثر من أي وقت مضى، وبالتزامن مع ارتقاء مفهوم الرعاية الذاتية من مجرد رفاهية إلى ضرورة أساسية.

وأبدع المهندسون المعماريون البريطانيون من شركة ديكستر مورين أسوسييشن بتصميم الصرح الفريد الذي يجمع بين معايير العافية والتصاميم الانسيابية التي تميز فن النحت المعاصر، مستندين إلى قاعدة أن التواصل مع الطبيعة يعزز العافية، حيث استلهموا أفكارهم من الموقع المتميز للفندق مع إضفاء لمسة دافئة من مفاهيم الضيافة الحديثة. ويستقبل الفندق ضيوفه بإطلالة مذهلة على الواجهة النهرية، مع 222 غرفة تزخر بنخبة المزايا الخاصة بالعلامة المرموقة، بما فيها تجربة سرير ويستن هيفنلي بيد والحمام الشبيه بالسبا، إلى جانب وسائل الراحة المنعشة من منتجات الاستحمام الخاصة بعلامة وايت تي هيفنلي وبلسم اللافندر من سليب ويل لضمان نوم هانئ يجدد عافيتهم.

ويتجلى تميز الفندق من خلال القيم الأساسية الست الخاصة بالعلامة، والمتمثلة بالنوم الجيد والطعام الصحي والنشاط الجيد والمشاعر الإيجابية والعمل المتقن والتجارب الترفيهية الممتعة؛ حيث يتيح للضيوف تصميم إقامتهم وفق برنامجهم الخاص ليلبي مختلف احتياجاتهم. ويضع تصميم هيفنلي سبا باي ويستن الشامل رفاهية الضيوف في صدارة أولوياته، إذ يضم ست غرف علاجية تمتد على مساحة 370 متراً مربعاً مع مسبح داخلي بطول 12 متراً، والذي تم بناءه بعناية حول البقايا الآثرية للحمام الروماني العريق في هوجن هيل. بينما يضم نادي ويستن وورك آوت الحديث للياقة البدنية أفضل التجهيزات الرياضية من علامة تي أر إكس وأحدث دراجات اللياقة من بيلوتون، بالإضافة إلى هايبر فولت، محطة الاستشفاء الحصرية والمخصصة من شركة هايبر آيس، والتي تظهر لأول مرة في فنادق ويستن بعد إطلاقها الناجح في فنادق أمريكية مختارة الصيف الماضي.

كما يوفر الفندق فرصة لضيوفه للاستمتاع بإطلالات مميزة على نهر التامز أثناء تناول الطعام في إحدى وجهتيه المميزتين؛ ركن مشروبات هايث + سيك، ومطعم موزاييك المتميز بقائمة زاخرة بالأطباق المغذية والغنية بالمكونات المستدامة. ويثري هايث + سيك تجربة الضيوف بفضل موقعه الاستثنائي في قلب الفندق وإطلالاته الخلابة على نهر التامز ومسرح شكسبير جلوب ومعرض تيت مودرن الفني. وتوفر الوجهة أجواء دافئة من خلال الديكورات العصرية والأثاث الفاخر، وتقدم قائمة متنوعة من المشروبات الشهيرة والمختارة بعناية من قِبل 80 من الذواقة، والتي تتوزع إلى قسمين، يضم الأول أشهر المشروبات المفضلة تحت اسم هايث، ويوفر الثاني باقةً من المشروبات المغمورة والمختارة بعناية لعشاق التجارب الجديدة تحت اسم سيك. وتكتمل التجربة مع قائمة الأطباق الصغيرة المستوحاة من الأطباق التقليدية والحديثة لمختلف المطابخ العالمية. وبدوره، يدعو مطعم موزاييك، الذي يستمد اسمه من واجهة الفندق الفنية المفعمة بالألوان، الذواقة لتجربة قائمته المثالية لعشاق الطعام الصحي، والتي تضم أطباق تتبع مفهوم إيت ويل من ويستن مع أرقى المكونات الطازجة والمستدامة، لتتيح لهم تجديد نشاطهم والاستمتاع بوجبةٍ لذيذة وغنية بالنكهات. ويقع المطعم في الطابق الرابع، حيث يلتقي قسما الفندق الشمالي والجنوبي، ليوفر إطلالةً مميزة على المدينة، مما يجعله وجهةً مثالية لتناول وجبات الغداء أو العشاء مع المشروبات المنعشة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ساندرا شولز بوتيتر، نائب رئيس العلامات التجارية الفاخرة والمختارة لدى ماريوت الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يلتزم فندق ذا ويستن لندن سيتي بتقديم تجربة العافية الشهيرة بعلامتنا بالتوازي مع التجارب المفعمة بالحيوية والتي تتميز بها العاصمة الإنجليزية، مما يمنح زوار المدينة تجربة جديدة كلياً. ومع انطلاق علامة فنادق ومنتجعات ويستن في المملكة المتحدة، يسعدنا تعزيز الحضور الإقليمي لمحفظة Marriott Bonvoy، وتوفير المزيد من فرص التواصل المفيدة والتجارب الفريدة”.

ويضم الفندق مناطق عمل مشتركة ومساحات حديثة خاصة بعقد الاجتماعات وإقامة الفعاليات تتجاوز مساحتها 1,060 متراً مربعاً. وتُعد قاعة الفعاليات، المناسبة لمختلف الأنشطة بفضل تفاصيل تصميمها الذكي والبسيط، مساحة قابلة للتعديل يمكن تخصيصها بسهولة لاستضافة مجموعةٍ متنوعة من الفعاليات، بينما تحاكي غرف الاجتماعات الواسعة الخمس تصميم الردهة الشمالية الذي يتميز بخطوطه المستقيمة، مع إضفاء تفاصيل أنيقة ولمسات طبيعية.

وتعود ملكية الفندق الذي يوفر تسع شقق فندقية فائقة الحداثة، إلى مجموعة 4 سي جروب وتديره شركة آر بي إتش الرائدة في مجال الضيافة. ويطل الفندق على مجرى نهر التامز الذي يصل منطقة إمبانكمنت ببرج لندن، مما يوفر للضيوف في نادي رايز أند ران، المستوحى من برنامج العلامة الشهير رن ويستن، مغامرات استكشافية مذهلة. وبدوره، قال نيل تايلور، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى مجموعة فنادق 4 سي: “مهدنا الطريق من خلال ربط هذين القسمين الحيويين نحو تحويل لندن إلى مدينة أكثر خضرة، وتشجيع سكانها وزوارها لاستكشاف بيئة النهر الجميلة في نزهات سير على الأقدام. ويسعدنا أن يعيد الممر ربط جزأي مدينتنا مع افتتاحه للاستخدام اليومي بعد توقف استمر 80 عاماً”.

وتفخر فنادق ومنتجعات ويستن بمشاركتها في Marriott Bonvoy، برنامج السفر العالمي من ماريوت الدولية، حيث يكسب المشتركون في البرنامج نقاطاً عند إقامتهم في الفندق الجديد أو أيّ من فنادق ومنتجعات محفظة Marriott Bonvoy، التي تضم 30 علامة استثنائية، بما فيها المنتجعات الشاملة والمنازل الفاخرة المخصصة للإيجار، وكذلك من خلال عمليات الشراء باستخدام بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة. ويمكن للأعضاء استبدال نقاطهم بتجارب فريدة تشمل عروض إقامة متميزة من برنامج لحظات Marriott Bonvoy، بالإضافة إلى باقةٍ من المنتجات الفاخرة المقدمة من الشركاء في المتاجر التي تحمل اسم العلامة، كما يتيح لهم تطبيق Marriott Bonvoy تخصيص تجربةٍ لا تلامسية تضمن لهم سفراً آمناً.