بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي يعلن تعيين شيف تنفيذي مساعد لمطاعم الفندق

1 min read

انضمام الشيف شامي دي كوستا إلى مطاعم فندق تريدرز

أبوظبي، شموس نيوز – خاص

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا تعيين شامي دي كوستا بمنصب شيف تنفيذي مساعد في مطاعم فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي.

يتمتع دي كوستا بخبرة واسعة في العمل بمجال الضيافة ومطابخ الفنادق الراقية تمتد إلى 18 عاماً، وينتقل الآن للعمل في العاصمة بعدما شغل منصب شيف تنفيذي مساعد لمدة عامين لدى منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة في عُمان. ويعمل دي كوستا في منشآت فنادق شانغريلا العالمية منذ ثمانية سنوات، وتولى مسؤولية تخطيط وتنظيم وإدارة كافة عمليات الطهي في مطابخ الفندق، وفي الوقت ذاته يضمن توفير أعلى معايير الجودة والدقة في عملية إعداد الطعام.

بدأت رحلة دي كوستا في عالم الطهي عندما شغل منصب مساعد في مقهى بسيط بمدينة روما الإيطالية. ومن هناك تمكن من تنمية مهاراته وتطويرها من خلال العمل في فنادق راقية كفندق شانغريلا سنغافورة، وشانغريلا راسا سايانج في ماليزيا، ومنتجع وسبا شانغريلا فيلينغلي في المالديف.

قاده شغفه في الطهي إلى نيل العديد من الجوائز العالمية في فنون الطهي عن فئة تقديم المأكولات الرئيسية الأربعة وفئة التاباس في تحدي كأس العالم في إكسبوغاست فيلوري أند بوش للطهي، وحاز على الميدالية الفضية عن مائدة العشاء الفاخرة لتقديم خمسة أطباق رئيسية خلال فعاليات بطولة الضيافة العالمية التي أقيمت في دبي.

وتعليقاً على المنصب الجديد قال دي كوستا: “يشرفني الحصول على منصب شيف تنفيذي مساعد لدى فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي. وأشعر بحماس شديد لقيادة فريق الطهي، وأسعى إلى تقديم أفكار مبتكرة ونكهات لا مثيل لها، وفي الوقت ذاته أهدف إلى الاستمرار في الارتقاء بجودة الضيافة الراقية التي تشتهر بها علامة شانغريلا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *