بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

 فندق ماندارين أورينتال، مراكش يدعو ضيوفه لإعادة استكشاف المغرب

1 min read

هونغ كونغ،23 مارس 2022: احتفالاً بإعادة فتح حدود المملكة المغربية، أطلق فندق ماندارين أورينتال، مراكش عرض إقامة جديد بعنوان “إجعل من مراكش واحتك الخاصة”.

يقع المنتجع على مساحة 20 هكتاراً من الحدائق الخصبة التي يفوح منها أريج 100,000 وردة عطِرة، المزينة بأشجار النخيل والزيتون كما وتشكّل جبال الأطلس الشامخة المكسوّة بالثلوج، خلفيةً رائعةً لها.

يوفر الفندق الذي يبعد 10 دقائق فقط من قلب المدينة، وهي أحد المواقع التراثية المدرجة في لائحة التراث العالمي في اليونسكو، إقامة رائعة تتضمّن حصراً أجنحة وفللاً مع حدائق وأحواض سباحة خاصّة. هذا وقد تم تصميم الفلل بشكل فاخر وأنيق تتيح للضيف الاستمتاع بمساحات مفتوحة وشاسعة للتشمّس، أو للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

أما مطاعم المنتجع فتعد أكثر من مجرد أماكن لتناول الطعام والشراب، فهي تتعدى ذلك لتكون المكان المثالي للقاء واكتشاف مجموعة متنوّعة من المطاعم الاستثنائية بما في ذلك شيرفان كافيه ماتيس، ولينغ لينغ من هاكاسان.

ويشكّل المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، مراكش ملاذاً للصحّة والعافية واستعادة النشاط والحيوية. أمّا للضيوف الصغار، فيقدّم المنتجع “قصبة الأطفال”، وهو نادٍ للصغار يوفّر مجموعة من النشاطات التي يمكن الاختيار من بينها لتتضمن زيارات إلى المزرعة وصفوفاً لتعليم الطبخ مخصّصة للصغار وجلسات قراءة.

تبدأ أسعار عرض “إجعل من مراكش واحتك الخاصة” 950 يورو شاملة ل:

إقامة فاخرة
فطور يومي لشخصين
صفوفاً في الطبخ ومزج المشروبات
استكشاف تجربة الحمام التقليدي لشخصين في السبا
جولة سياحية لمدة نصف يوم في المدينة القديمة
خدمة النقل ذهاباً وإياباً إلى مطار مراكش المنارة الدولي مع خدمة المسار السريع لكبار الشخصيات
امتيازات إضافية متوفرة لأعضاء نادي معجبين ماندارين أورينتال

وعلّق مارسيل توما، المدير العام لمنتجع ماندارين أورينتال، مراكش، قائلاً: “نحن نشيد بمبادرة الحكومة لإعادة فتح حدود الدولة بأمان وإعادة ربط المغرب بباقي العالم، تقديراً لقيمة السياحة وأهميتها بالنسبة للمغرب. فلطالما كانت المملكة المغربية وجهة سياحية عالمية بارزة ونحن نشجّع المسافرين على التخطيط لعطلتهم المقبلة قريباً في المدينة الحمراء.”