فندق وأجنحة لا فيل يقدم أمسية رومانسية خاصة بمناسبة يوم الحب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يناير 2023: أعلن فندق وأجنحة لا فيل، من موقعه في قلب سيتي ووك، عن إطلاق تجربة رومانسية استثنائية للاحتفال بيوم الحب في فناء مطعم شيفال، في 1 فبراير من الساعة 8 مساءً وحتى 11 ليلاً.

وتقدم تجربة سيتي ليفينج وذ لوف المميزة طاولات للأحبة في جو من الخصوصية في الفناء المكشوف للمطعم مع قائمة مأكولات ومجموعة مختارة من المشروبات مقابل 1,200 درهم إماراتي للشخصين.

وتبدأ الأمسية الرومانسية مع تشكيلة شهية من الخبز والجبن يليها طبق أموز بوش المميز. وتضم قائمة المأكولات طبق اسكالوب مقلي يُقدّم مع كريم البروكوليني وسيقان المخلل ومستحلب الليمون، يليه طبق الشمندر المحضر بالفرن مع صلصة التارتار وزبدة البندق. ويمكن للأزواج بعد ذلك الاستمتاع بطبق سمك السلمون المطهي جزئياً مع صوص فوندانت الجزر قبل وصول الطبق الرئيسي المكوّن من لحم بقري تندرلوين مع شرائح البطاطا المسلوقة المقرمشة وكارباتشيو سيليرياك وزبدة الكمأة. ويحلو إنهاء الوجبة مع طبق حلوى لذيذ ومبتكر مكوّن من لوح شوكولاتة مع الباشن فروت والشوكولاتة بالحليب والسوربيه.

ويوفّر المطعم لضيوفه أجواءً مفعمة بالرومانسية على أضواء الشموع وسط أشجار الزيتون الجميلة والأضواء الخافتة مع إطلالةٍ فريدة على برج خليفة الشهير. ويمنحهم من موقعه في وسط المدينة شعوراً عالياً من الخصوصية في هذه المناسبة المميزة.

ويوفر المطعم لضيوفه أربع طاولات بخصوصية عالية للاحتفال بيوم الحب تحت ضوء النجوم، ويتطلب حجز أيّ منها الدفع بشكل مسبق.

يوم الحب في فندق وأجنحة لا فيل

من الساعة: 8 مساءً حتى 11 ليلاً

التاريخ: 14 فبراير 2023

المكان: فناء شيفال

السعر: 1,200 درهم إماراتي للشخصين

يتطلب تثبيت الحجز الدفع بشكل مسبق