الخميس. يونيو 24th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

فيكسي كافيه أداجيو بريميوم النخلة يدعو محبي الدراجات الهوائية للاستمتاع بخصم خاص على جميع الأصناف

1 min read

احتفالاً باليوم العالمي للدراجات الهوائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو 2021: يدعو مقهى فيكسي كافيه في أداجيو بريميوم، أحدث مقهى مستوحى من رياضة الدراجات في دبي والواقع في نخلة جميرا، كافة محبي ركوب الدراجات الهوائية للاحتفال باليوم العالمي للدراجات الذي يصادف اليوم الخميس 3 يونيو، وذلك بخصم رائع قدره 50% على جميع أصناف القائمة.

يمتاز الفندق بموقعه المثالي على طول مسار الدراجات الهوائية قرب شاطئ بالم وست وحديقة الاتحاد، ويهدف إلى جمع عشاق الأطباق اللذيذة والدراجات الهوائية معًا من خلال دعوته لمحبي الصحة واللياقة ليستمتعوا بوجبات صحية وخيارات عديدة تشمل أطباق الإفطار المقدمة على مدار اليوم وتشكيلة من السلطات الرائعة والأطباق الرئيسية الصحية، إلى جانب مجموعة من خيارات العصائر والسموذي الصحية اللذيذة.

وبالإضافة لما سبق، يقدم فيكسي كافيه طوال شهر يونيو مشروبًا مجانيًا لأي ضيف يزور المقهى بدراجته أو مرتديًا لوازم ركوب الدراجات، إلى جانب فرصة المشاركة في السحب للفوز بجوائز شيّقة منها قسيمتان للشاطئ بقيمة 120 درهمًا إماراتيًا لشاطئ أداجيو في جزيرة النخلة (يمكن استبدال قيمتها بالكامل بالأطعمة والمشروبات) وإقامة مجانية لليلة واحدة لشخصين في فندق أداجيو بريميوم النخلة ودراجة هوائية من علامة Adambike على الطراز الهولندي ووجبة إفطار وغداء أو عشاء لشخصين.

وللاستفادة من خصم 50% يوم 3 يونيو أو للدخول في السحب على الجوائز، ما على المهتمين سوى نشر صورة في فيكسي كافيه ووضع إشارة للمقهى ومتابعة الحسابات @adagiopremiumpalm و @fixiecafedxb و@adambike_official بكل بساطة!

يقع المقهى على مقربة من شاطئ بالم وست الجميل ويتمتع بأجواء عصرية فريدة وحيوية وجلسات داخلية وخارجية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الصحية المفيدة بفضل خيارات تناسب الجميع وتتنوع من الأطباق الخالية من الجلوتين إلى القائمة المبتكرة من أطباق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *