بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فيلم وير ذا كرودادز سينج يعرض في دور السينما في المنطقة

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2022: تستعد دور السينما في الإمارات لعرض فيلم وير ذا كرودادز سينج، المستوحى من رواية الغموض الأكثر مبيعاً للكاتبة ديليا أوينز. وتدور قصة الفيلم حول كايا، فتاةٌ هجرتها عائلتها وعاشت وحيدةً في مستنقعات ولاية كارولاينا الشمالية حتى بلغت سن الرشد. وتتميز شخصية كايا بالذكاء والنباهة، ومع ذلك تحيط بها شائعاتٌ كثيرة عزلتها عن سكان مدينة باركلي كوف الذين أطلقوا عليها لقب فتاة المستنقعات. وتختبر كايا تجربةً جديدةً ومذهلة عندما تلتقي بشابَّين من المدينة، لكن سرعان ما ينقلب عالمها بعد العثور على جثة أحد الشابّين في المستنقعات، حيث يوجّه سكان المدينة أصابع الاتهام إليها لتصبح المشتبه به الرئيسي في الجريمة الغريبة. وتزداد القضيةُ تعقيداً مع استمرار التحقيق الذي يسلط الضوء على المستنقعات الغامضة ويهدد بفضح ما تخبّئه من أسرار.

وتتولى إنتاج الفيلم ريس ويذرسبون، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار والمنتجة الرئيسية في شركة هيلو سنشاين. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ريس: “قرأتُ الرواية في يومٍ واحد فقط، حيث شدتني الرواية لما تحويه من حبكة مميزة. ووقعتُ في حب الشخصية الرئيسية كايا، فهي شابّةٌ تعيش في منطقة ريفية معزولة عن المجتمع وتسعى لإيجاد أيّ وسيلةٍ للنجاة وحماية نفسها. وأجدُ التجربة التي خاضتها مع الشابَّين حدثاً مؤثراً للغاية ومرعباً في الوقت نفسه”.

ونجحت الرواية بفضل حبكتها الجذابة في إلهام الفنانة العالمية تايلور سويفت التي كتبت وأدّت أغنيةً أصلية للفيلم، استخدمت فيها آلاتٍ موسيقية تعود إلى الحقبة الزمنية التي تجري فيها أحداث الفيلم. وقالت سويفت: “أبهرني كتاب وير ذا كرودادز سينج عندما قرأته منذ سنوات. وكتبت أغنية كارولينا لأنني أردتُ تقديم موسيقى استثنائية ومرهفة تلائم أجواء هذه القصة الساحرة”.

وأدّت ليلى كردان، المغنيّة ورائدة الأعمال، الأغنية في حفلٍ مباشر بمناسبة العرض الأول لفيلم وير ذا كرودادز سينج في الإمارات، وتحديداً في ريل سينما، دبي مول. وانضمت ليلى، بعد عرض الفيلم، إلى جلسةٍ حوارية مع شخصياتٍ بارزة مثل ماريا ليونارد، مدربة نمو نفسي، وكاي سيمونز، مدرب حياة شمولية، وفرح العلمي، خبيرة في مجال الكتب، وأنابيل كورتون، مديرة مساعدة في قسم البرمجة لدى مؤسسة الإمارات للآداب، حيث قدمت المجموعة ملاحظاتٍ أدبية وناقشت مواضيع تدور حول الآثار النفسية للتعرض للهجر، وتأثير الصدمة النفسية على العلاقات، وأهمية الطبيعة في حياة الإنسان.

يبدأ عرض فيلم وير ذا كرودادز سينج في دور السينما في المنطقة اعتباراً من 25 أغسطس. ويتولى توزيع الفيلم شركة إمباير إنترناشونال، الموزّع السينمائي الحصري لشركتي سوني بيكتشرز وكولومبيا بيكتشرز في الشرق الأوسط.