الأحد. يونيو 13th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

فيينا وجهة الاتحاد للطيران الجديدة

1 min read

رحلات يومية بين أبوظبي والعاصمة النمساوية عبر طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إطلاق رحلات يومية جديدة على مدار العام إلى العاصمة النمساوية، فيينا. وستخدم الطائرة بوينغ 787-9 دريملاينر، المرتبة وفق نظام الدرجتين، الوجهة الجديدة، مبدئيًا، بمعدّل أربع رحلات في الأسبوع خلال الفترة ما بين 22 مايو و30 يونيو.
وبإطلاق الخدمة الجديدة، تتيح الاتحاد لضيوفها المسافرين بين دولة الإمارات العربية المتحدة والنمسا، سواء بقصد العمل أو الترفيه، خيارات أوسع وأكثر ملاءمة، إلى جانب الترويج وزيادة الوعي حول السياحة الوافدة إلى أبوظبي.
وتغادر الرحلة في وقت ملائم جدًا بحيث تصل إلى فيينا في الصباح الباكر، مع إمكانية متابعة السفر بشكل سلس ومريح في كلا الاتجاهين، عبر أبوظبي، إلى مختلف الوجهات الأخرى على امتداد شبكة الاتحاد، شاملة دول مجلس التعاون الخليجي، وجنوب شرق آسيا وأستراليا.
وفي هذا الخصوص، تحدّث روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “تُعدّ فيينا أكبر الأسواق التي لم يسبق أن تمت خدمتها برحلات مباشرة من أبوظبي، ومع انضمامها إلى شبكة وجهاتنا المخصصة للمسافرين، يرتفع عدد وجهاتنا الأوروبية إلى 22 وجهة. ومما لا شك فيه، أن النمسا من الشركاء التجاريين والسياحيين المهمين بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن شأن الرحلات الجديدة أن تتيح لنا الاستفادة من الطلب المتزايد على مستوى العمل والترفيه في كلا البلدين.”
وأضاف: “تحتل التجارة مكانة هامة بين الأنشطة الاقتصادية القوية بين الإمارات العربية المتحدة والنمسا، ويوجد في الدولة نحو 180 شركة نمساوية. وقد ارتفع حجم السياحة في كلا الاتجاهين، وازدادت شعبية النمسا بين الإماراتيين والمقيمين كوجهة مفضلة على مدار العام، يجذبهم إليها الحضارة العريقة للبلاد والتي تعود لعقود طويلة، فضلاً عن طبيعتها الساحرة ومنتجعات التزلج التي تشتهر بها الدولة. ولطالما اختيرت فيينا بصفتها أكثر المدن راحة وملاءمة للعيش. ويسرّنا إطلاق خدماتنا المباشرة بين العاصمتين في الوقت المناسب مع اقتراب فصل الصيف.”
وتضم طائرة الاتحاد بوينغ 787-9 دريملاينر الجيل التالي من مقصورات درجة الأعمال والدرجة السياحية، وتحمل 290 مقعدًا، منهم 28 مقعدًا في درجة الأعمال، و262 مقعدًا ذكيًا في الدرجة السياحية.
وسيتيح تشغيل طائرة عريضة البدن لخدمة هذه الوجهة، سعة إضافية في حمولة الشحن بين أبوظبي وفيينا، وما بعدهما على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للشحن.