بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

في بورسعيد : حرب التربيتات علي انتخابات مجلس أداره جديد للمصري مبكرا ونجل متولي يشعلها

1 min read

لاحديث في الشارع البورسعيدي الرياضي الا عن انتخابات مجلس أداره جديد للنادي المصري بعد انتهاء فتره  المجلس المعين الحالي برئاسه كامل ابو علي والتي ستنتهي مدته في اغسطس القادم ..

وبعد فتح باب الترشح لخوض انتخابات المصري الذي تم تحديده يوم 2/6/2013 وسيتم غلقه يوم 9/6/2013

في المقابل بدئت الترتيبات بين من سيخوض الانتخابات علي المناصب المختلفه بالتجمع بالمقاهي والمكاتب الخاصه لبحث سبل كيفيه جذب أعضاء الجمعيه العموميه للنادي المصري لتجديد الكارنيهات الخاصه بهم لاغراء الاعضاء

وعلي صعيد اخر رصد موقع Gmhorportsaid.com بعض المرشحين علي المناصب امثال احمد سيد متولي نجل الراحل السيد متولي رئيس المصري السابق لتواجده ببورسعيد في الفتره الاخيره وجمع كشوفات أعضاء الجمعيه العموميه بصحبه بعض رجال والده وأجتماعه مع بعض المرشحين وعلمنا ان من سيخوض الانتخابات علي منصب العضويه كلا من : محمد الخولي – وحمو الضويني – وشريف صالح – ومحمد ابو طالب – وابراهيم متولي – ومراد لاتونا – ومحمد رحيم – ومحمد عصران – واحمد متولي .. وأخرين

أما علي منصب نائب الرئيس سيخوض الانتخابات كلا من : ياسر يحي – شريف شدوي – السعيد الشختور .. وأخرين

أما عن مجلس المصري الحالي برئاسه كامل أبو علي فلم يحدد وجهته بعد بخصوص خوض الانتخابات من عدمه بعد ان أغلق جميع هواتفه وسفره للمغرب بعد ان أكد في تصريح سابق لنا لموقع Gmhorportsaid.com  انه سيعلن موقفه يوم 10/5/2013 الماضي ..!!

في المقابل يوجد انقسام بالشارع البورسعيدي الان بخصوص خوض ابو علي الانتخابات من عدمه فهناك من يردد بأن ابو علي سيقوم بخوض الانتخابات بقائمه علي رئسها ياسر يحي نائب للرئيس وللعضويه كلامن شريف صالح ومحمد الخولي وحمو الضويني وسيبحث المجلس عن عضوين تحت السن .

وفي الجانب الاخر يردد البعض بأن ابو علي لم يخوض انتخابات النادي المصري القادمه وسيساند ياسر يحي ليكون بديلا عنه في رئاسه النادي المصري ..!!

ومازال الشارع البورسعيدي حائرا حتي يخرج علينا ابو علي لتوضيح موقفه من خوض الانتخابات من عدمه في الوقت الذي نحتاج فيه لتكاتف الجميع خلف كيان النادي المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.