1 أكتوبر، 2022

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

كاثي باسيفيك كارجو تُطلق منصة جديدة لحجز خدمات الشحن المُبسّطة في منطقة الشرق الأوسط

1 min read

أعلنت كاثي باسيفيك كارجو عن إطلاق منصة “انقر واشحن” الرقمية الجديدة للحجوزات على أن تبدأ تغطية شبكتها الواسعة بشكل تدريجي اعتباراً من الشهر الجاري. وتوفر المنصة الرائدة للمستخدمين مستويات معززة من الشفافية والسرعة على مدار الساعة، كما تتيح لعملاء الشركة في الشرق الأوسط، لا سيما في الإمارات والبحرين، الاطلاع على الأسعار والسعة المتوفرة، ومن ثم حجز خدمات الشحن باستخدام ميزة التأكيد الفوري من خلال تطبيق ثلاث خطوات على واجهة الحجز سهلة الاستخدام.

ويُمثل التحول الرقمي والأتمتة جزءاً لا يتجزأ من رؤية كاثي باسيفيك كارجو الرامية إلى التحول إلى أبرز علامات الشحن الجوي المتمحورة حول العملاء. وتُعد منصة “انقر واشحن” أحدث الابتكارات الرقمية التي تُطلقها الشركة خلال هذه المسيرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال راجيش مينون، الرئيس الإقليمي لخدمات الشحن في جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “لطالما عبّر عملاؤُنا من جميع أنحاء العالم عن رغبتهم في الحصول على طريقة أسرع وأكثر كفاءة لحجز خدمات الشحن في جميع الأوقات. وبناءً على تطلعاتهم، نُطلق اليوم منصة انقر واشحن تدريجياً في جميع مفاصل شبكتنا، بما في ذلك الشرق الأوسط. ونهدف إلى توفير جداول الرحلات والمساحات المتوفرة والاعتمادات والأسعار المُحدّثة عبر الموقع الإلكتروني www.cathaypacificcargo.com و www.ezycargo.com ، ليطلع عليها جميع عملاء كاثي باسيفيك كارجو خلال العام المقبل”.

ولطالما اعتمد قطاع الشحن الجوي على مدى العقدين الماضيين على العمليات اليدوية وتأكيد حجوزات الشحن عن طريق البريد الإلكتروني، بينما تطور قطاع النقل الجوي ليُتيح للعملاء فرصة حجز تذاكرهم وغيرها من الخدمات عبر الإنترنت. وتبوأت كاثي باسيفيك كارجو على مدى الأعوام القليلة الماضية مركز الصدارة من حيث اعتماد العمليات غير الورقية وأتمتة العمليات اليدوية في قطاع الشحن الجوي، وذلك بالتعاون مع شركة جلوبال لوجيستكس سيستم المحدودة، التابعة لها من خلال ملكية غالبية الأسهم، وشريكة الاتحاد الدولي للنقل الجوي في مجال الشحن الإلكتروني. ويُمثل إطلاق منصة “انقر واشحن” خطوةً طموحة نحو تحقيق التحول الرقمي الشامل في قطاع الشحن الجوي.

وتابع راجيش: “كُلنا ثقة بقدرة المنصة الجديدة على تحقيق الفائدة للعملاء في المنطقة، وإعادة رسم ملامح تجربة الشحن، من خلال تبسيط العمليات بالاعتماد على الواجهة المبسطة وسريعة التجاوب، والتي تُحاكي تجربة حجز تذاكر السفر الاعتيادية. كما تمنح المنصة العملاء فرصةً أكبر للاطلاع على الأسعار والمخزون، وتُتيح للوكلاء المُسجلين حجز الشحنات بكل راحة من خلال خاصية التأكيد التلقائي”.

المزايا بالنسبة للعملاء

• لمحة شاملة حول الأسعار والجداول الزمنية وتوافر الرحلات من خلال صفحة واحدة

• إمكانية الاطلاع على قائمة المساحات المتوفرة والمضمونة لدى كاثي باسيفيك كارجو من خلال الحجز المباشر

• تصميم صفحة حجز خدمات الشحن بما يُحاكي تجربة حجز تذاكر السفر العادية بما يضمن سهولة الاستخدام

• يتسنى للعملاء استكمال الحجز من خلال ثلاث خطوات، واستلام التأكيد الفوري على مدار الساعة

وفي حين تتوفر منصة انقر واشحن للعملاء المسجلين في المقام الأول، تسمح الركائز الرقمية الأساسية للمستخدمين بالوصول إلى جداول أسعار كاثي باسيفيك كارجو عن طريق منصات خارجية لتُمهد الطريق نحو الانتقال لأدوات التسعير الديناميكية في المستقبل.

واختتم: “تنسجم منصة انقر واشحن مع رؤيتنا في التحول إلى أكثر علامات الشحن الجوي العالمية تركيزاً على العملاء من خلال تعزيز جهود التحول الرقمي التي نبذلها. ونأمل أن يُسهم هذا الابتكار وغيره من الابتكارات في توفير القيمة المضافة لشركائنا التجاريين من خلال الخدمات المرنة وسريعة التجاوب”.

للتعرف على منصة “انقر واشحن”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cathaypacificcargo.com.