بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

كانوبي باي هيلتون تطلق أول وجهاتها في المملكة المتحدة

1 min read

كتبت: نهى جمال

المملكة المتحدة، لندن، 20 أكتوبر، 2021: تحتفل هيلتون، المدرجة في بورصة نيويورك، تحت الرمز NYSE: HLT بافتتاح فندق “كانوبي باي هيلتون لندن سيتي”، الذي يعد أول فندق كانوبي باي هيلتون في المملكة المتحدة. يتميز الفندق بموقعه ضمن مشروع القصر وسط العاصمة لندن وبالقرب من محطة ألدجيت، التي تبلغ تكلفتها ملايين الجنيهات. يوفر الفندق الصديق للبيئة، الذي يضم 340 غرفة، الوجهة الأمثل للزوار المهتمين بالتصميم المعماري، ممن يتطلعون للتعرف على الطرف الشرقي النابض بالحياة في لندن.

وفي وقت سابق من العام الجاري،، أعلنت هيلتون عن افتتاحين اثنين لفندق “كانوبي باي هيلتون باريس تروكاديرو” في فرنسا و”كانوبي باي هيلتون بوردو شارترونز” في مدريد، لتنضم هيلتون بذلك إلى قائمة أكثر العلامات التجارية تطوراً في العالم مع امتلاكها لأكثر من 30 فندقاً عصرياً في جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يتضاعف عدد الفنادق التابعة لهيلتون خلال السنوات القادمة. صُمم كل فندق بطريقة مميزة تحاكي طبيعة وتقاليد البلد المحلي، مع وجود لمسات هيلتون الفريدة لتعزيز الرفاهية، ومنح الزوار تجربة استثنائية أصيلة مستوحاة من ثقافة البلد.

وبهذه المناسبة صرح سيمون فينسينت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تواصل كانوبي باي هيلتون توسيع انتشارها في جميع أنحاء أوروبا، وخير دليل على ذلك افتتاح فنادق جديدة في باريس ومدريد، يسعدنا أن نقدم اليوم علامة جديدة وأن ننقل خبراتنا في عالم الضيافة إلى لندن، التي تعد واحدة من أكثر المدن الحيوية في العالم. مع استعداد هيلتون لافتتاح 30 فندقاً في المملكة المتحدة في السنوات الخمس المقبلة، يعد فندق كانوبي باي هيلتون لندن سيتي إضافة جديدة إلى مجموعة هيلتون ليؤكد على التزامنا بتوفير إقامة استثنائية ضمن أفضل الوجهات العالمية”.

بدوره قال فيل كورديل، المدير العالمي لشؤون تطوير العلامة الجديدة “كانوبي باي هيلتون”: “يهدف فندق كانوبي باي هيلتون إلى إبراز ثقافة المنطقة وتسليط الضوء على نمط الحياة فيها، تواجد الفندق ولأول مرة في الطرف الشرقي من لندن النابضة بالحياة أمر بغاية الروعة، إذ تتميز المنطقة بتاريخها الغني وبيئتها الفنية المزدهرة التي تشكل مصدراً ملهماً لرواد الفندق. نتطلع إلى استقبال الضيوف في رحاب الفندق لنأخذهم في تجربة لا يمكن نسيانها”.

وصرح نيل تايلور، الرئيس التنفيذي للعمليات، لدى مجموعة فنادق فور سي: “يسعدنا توسيع محفظتنا مع هيلتون من خلال افتتاح أول فندق كانوبي باي هيلتون في المملكة المتحدة. تعتبر الراحة والجودة من أهم العوامل التي نحرص دائماً على توفيرها، إذ نختار بعناية فائقة أفضل المواقع لفنادقنا ضمن المدن الرئيسية، حتى يتمكن عملاؤنا من الوصول بسهولة إلى المناطق السياحية والمعالم الرئيسية للبلد. أما فيما يخص زوارنا من المسافرين فئة رجال الأعمال، فإننا نوفر لهم فنادق تقع دائماً بالقرب من خطوط النقل الرئيسية. يعد الفندق الجديد ثمرة تعاون نفخر بها، لما يتمتع به من موقع رائع وسط مدينة لندن النابضة بالحياة”.

تصميم يجسد البلد المحلي:

يعكس التصميم الداخلي للفندق الثقافة الفنية الغنية، ويعود بنا إلى تاريخ صناعة الغزل والنسيج المعروفة. ويتميز بتصميمه المستوحى من نساجي حرير هوجوينوت الذين استقروا في سبيتافيلدز في القرن السابع عشر، وهو المركز التاريخي في شرق لندن. تتزين غرف الضيوف ومناطق تناول الطعام بالأزهار والأقمشة المنسوجة التي تذكرنا بالتقنيات التي استخدمت لنسج حرير هوجوينوت. وفي مشهد يجسد تاريخ وايت تشابل وإبداعاته الفنية، تجد مجموعة من الأعمال الفنية موزعة في المساحات العامة ضمن أنحاء الفندق لمجموعة من الفنانين المعاصرين.

المأكولات والمشروبات ضمن أجواء مميزة:

تعكس قائمة الطعام عادات وتقاليد البلد المحلي ضمن كافة المطاعم التابعة للفندق، وتُقدم الأطباق المحضرة بطريقة فريدة ضمن أوعية صديقة للبيئة مستوحاة من أسلوب حياة السكان في شرق لندن، وهذا ما نلمسه في مطعم “بيني سكويرز” المميز بتصميمه المستوحى من تقنية خياطة اللحف المعروفة في صناعة المنسوجات. ويعد مطعم “فريدوم” الذي سمي نسبة إلى دار الحرية للصحافة والنشر الواقع في شارع “وايت تشابل هاي”، المكان الأمثل للاسترخاء أو العمل أو الاستمتاع بمشاهدة طريقة تحضير القهوة وتذوق الكوكتيلات المحضرة بطريقة السكان المحليين في لندن.

كما يتميز الفندق بوجود تراس Florattica، الذي يجسد معلماً هاماً لا بد من زيارته والتمتع بأجوائه التي تأخذك إلى عالم جديد من الإبداع، من المقرر افتتاحه في أوائل العام المقبل، ويتميز التراس بإطلالات مميزة على كاتدرائية St Paul’s Cathedral ومدينة لندن، كما يقدم أطباقاً مميزة بنكهتها وطريقة تحضيرها وتقديمها بأناقة إلى جانب مجموعة مختارة من المشروبات ضمن أجواء نابضة بالحياة.

الاستدامة في كانولي

انطلاقاً من استراتيجية مجموعة هيلتون “أغراض السفر 2030″ الرامية إلى تعزيز استثماراتها ورغبتها في تحقيق أثر اجتماعي إيجابي عبر تقليص بصمتها الكربونية إلى النصف بحلول العام 2030، يلتزم الفندق الذي افتتح بتصنيف ” بريام جيد جداً” أعلى تقييم ضمن فئة المباني المستدامة، وتشمل المبادرات التي تم إطلاقها:

إعادة استخدام المباني: تم إعادة استخدام مبنيين من المباني الثلاثة التي يتكون منها الفندق، وذلك تحقيقاً لمنافع اقتصادية مستدامة.
التفكير الأخضر: تدعم مبادرة السقف الأخضر التي تم إطلاقها في مدينة لندن لزيادة المساحات الخضراء، فضلاً عن دورها في حفظ الطاقة الحرارية في المبنى دون الحاجة لاستخدام مصادر إضافية للطاقة.
عمليات فعالة: يتم الحصول على نسبة من طاقة اللازمة للفندق من الألواح الشمسية الموجودة ضمن مساحات منظمة على سطح المبنى، ويتحكم نظام إدارة المباني الذكي في استخدام الإضاءة وتكييف الهواء في جميع أنحاء المبنى، مما يقلل بشكل كبير من الطاقة المهدورة.
النوم المستدام: سيحظى الضيوف بفرصة للنوم براحة تامة على أسرّة مصنوعة من الفولاذ المعاد تدويره والخشب من الغابات المستدامة، كما يتم تزويدهم بمنتجات الاستحمام المصنعة بأسلوب مستدام، والتي تتميز بوجود أغلفة قابل لإعادة التدوير، فضلاً عن تواجد المياه المصفاة النقية التي تُقدم في زجاجات قابلة لإعادة الاستخدام.
الريادة في المجال المحلي: يفخر الفندق بأنه يعتمد بشكل كبير في مواده الأولية لتحضير المأكولات والمشروبات على المصادر والموردين المحليين، بهدف تشجيع المزارع المحلية، ومصانع الجعة والمخابز.
يُتاح المجال للضيوف للاستمتاع بمجموعة مميزة من وسائل الراحة الإضافية المتوفرة في الفندق، والتي تشمل:

مناطق مخصصة لعقد الاجتماعات والفعاليات مجهزة بالكامل ومصممة بأسلوب مريح وعملي، لاستضافة الأحداث الحصرية والاجتماعات رفيعة المستوى وحفلات العشاء الخاصة.
توفير الدراجات في فندق كانوبي بشكل مجاني لاستكشاف المنطقة وفق أسلوب مستدامة وصحي في التنقل.
مركز للياقة البدنية، يعمل على مدار اليوم ومجهز بمجموعة متكاملة من الأجهزة المخصصة لتمارين الجهد، وتعزيز كثافة الكتلة العضلية من TechnoGym®

يعد الفندق جزءاً من برنامج “هيلتون أونورز”، وهو برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز والذي يضم 18 علامة تجارية فندقية متميزة تابعة لهيلتون. ويمكن للأعضاء التمتع بميزات فورية من خلال الحجز مباشرة عبر قنوات هيلتون أو عبر تطبيق “هيلتون أونورز”. وتشمل هذه المزايا مكافآت النقاط والأموال حيث يسمح للأعضاء باختيار أي مزيج من النقاط والأموال باستخدام شريط التمرير لحجز إقامتهم، وتقديم خصماً حصرياً للأعضاء، وكذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني “واي – فاي” وتطبيق Hilton Honours

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 249 جنيهاً إسترلينياً، كما يمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز استبدال النقاط عبر Points Explorer. وتقدم جميع الفنادق خيارات حجز مرنة مع إمكانية التبديل أو الإلغاء مجاناً، فضلاً عن توفر خيارات إضافية بأسعار معينة تمنح الضيوف المرونة في التغيير أو الإلغاء حتى 24 ساعة قبل موعد وصولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *