الثلاثاء. أبريل 20th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

كانون تستهدف القطاعات الإبداعية مع إطلاق مجموعة واسعة من الطابعات كبيرة القياس

1 min read

دبي:  تصبّ كانون الشرق الأوسط أنظارها على تنمية أعمال الطباعة في الشرق الأوسط عام 2013 عبر التركيز على توسيع قسم الطابعات كبيرة القياس في المنطقة. وباتّباع هذه المقاربة الاستراتيجية، عرضت شركة حلول التصوير الرائدة في العالم تشكيلة جديدة من الطابعات كبيرة القياس الموجّهة إلى قطاعات فنون الغرافيكس والتصميم بمساعدة الكمبيوتر CAD في معرض اللوحات والتصميمات الإعلانية الدوليSign and Graphics International Exhibition لعام 2013.

 وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “تتطوّر أسواق فنون الغرافيكس والتصميم بمساعدة الكمبيوتر بسرعة من حيث حاجات الطباعة، مع إشارات تدلّ على استمرار النمو في السنوات القليلة المقبلة. وما يبحث عنه المختصّون في هذه الأسواق في المنتجات هو قدرتها على تلبية كل حاجاتهم بطريقة فعالة واقتصادية من دون المساومة على الجودة. في هذا الإطار، تقدّم كانون تنوّعاً هائلاً نجده لدى أي علامة أخرى. فهي تقدّم حلول الطباعة بقياس كبير الأكثر شمولاً والمصمّمة لإعطاء النتائج بسرعة استثنائية وجودة عالية وأفضل كلفة”.

وأردف فيربروغي قائلاً: “هذه فرصة رائعة لكانون مع طرح أكثر من سبعة منتجات جديدة تناسب هذا القطاع. فمشاركتنا لأوّل مرة في معرض اللوحات والتصميمات الإعلانية خير دليل على التزامنا بسوق الطباعة كبيرة القياس في الشرق الأوسط”.

وصُمّمت الطابعات كبيرة القياس التي أُطلقت حديثاً، ومنها imagePROGRAF 760 و imagePROGRAF 765، لتلبية حاجات قطاع التصميم بمساعدة الكمبيوتر، فتقدّم الطباعة عالية الجودة بدقّة وسرعة.

 تجدر الإشارة إلى أنّ منصّة كانون في المعرض الذي دام لثلاثة أيّام قُسّمت إلى مناطق لتسهيل توجيه الزوّار الذين يبحثون عن منتج معيّن. وكان الهدف أن يختبر العملاء مفهوم الحل المتكامل بغضّ النظر عن حاجاتهم. وتألّفت الأقسام من التصوير والتنقيح، وألبومات الصور، والإنتاج، والطباعة داخل الشركات والتصميم بمساعدة الكمبيوتر ونظام المعلومات الجغرافية CAD/GIS.

 واختتم فيربروغي قائلاً: “بفضل عرض منتجاتها في أفضل منصة لأسواق اللوحات والتصميمات الإعلانية والطباعة الرقمية، حظيت كانون بفرصة عرض مجموعتها الكاملة من الطابعات والوظائف المصمّمة لهذه القطاعات وبفرصة التفسير للعملاء كيفية مساعدتهم على تقديم أفضل النتائج في الطباعة كبيرة القياس”.

 

هذا وعُرضت أيضاً برامج ومعدات شركاء كانون الشهيرة والموثوقة في المنصة بهدف مساعدة كانون على عرض حلولها المتكاملة للعملاء. ونذكر من بين هؤلاء العملاء EFI و DevStudioو ESRI و Colortracو CGSو TAOPIXو Fastbind.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *