بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

كيت ماي تريب تتعاون مع شركة زوماتو لإطلاق تطبيق دبي توريستور الذي يجمع أفضل العروض المتاحة في دبي في بطاقة رقمية ذكية واحدة

1 min read

–        التطبيق الجديد يوفر للمسافرين إلى دبي قائمة بالعروض الترفيهية المنتقاة والمطاعم الفاخرة وبطاقات إكسبو 2020 وإنترنت الجيل الخامس في منتج واحد

29 نوفمبر 2021 – أطلقت كيت ماي تريب (kitmytrip)، منصة السفر الرقمي المصممة محلياً في دبي، وبالتعاون مع زوماتو، الشركة الشهيرة لخدمات توصيل الطعام وتقييم المطاعم، تطبيق دبي توريستور (Dubai Touristor) الذي يوفر لمستخدميه إمكانية التخطيط والحجز لعطلاتهم وإقاماتهم المحلية ومختلف تجاربهم بسلاسة أكبر مع تخفيضات كبيرة.

ويوفر تطبيق دبي توريستور على مستخدميه عناء البحث عن الخدمات السياحية، حيث يقوم بفلترة مجموعة واسعة من الخدمات واختيار التجارب الأكثر إقبالاً، كما يوفر منصة شاملة تضم العديد من الخدمات، بدءاً من العروض والتخفيضات المميزة التي توفرها أشهر المرافق الترفيهية، وباقة متنوعة من عروض تناول الطعام التي يقدمها زوماتو من أكثر من 3 آلاف مطعم، وصولاً إلى إمكانية الدخول إلى إكسبو 2020 دبي، وتذاكر مترو دبي، وإنترنت الجيل الخامس، ما يوفر على المستخدم عناء البحث في العديد من مواقع الإنترنت للاستعداد لرحلته.

ويتوفّر دبي توريستور بأسعار تبدأ من 9 دولار أمريكي (33 درهم إماراتي) حتى 35 دولار أمريكي (128 درهم إمارتي)، وعلى عكس التذاكر التي تخول السياح زيارة معالم المدينة، لا يتعيّن على مستخدمي دبي توريستور الالتزام بدفع مبالغ كبيرة قبل توفير خدمة التخفيضات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أشيش سيدرا، الشريك المؤسس لمنصة كيت ماي تريب: “يسرنا تقديم تطبيق دبي توريستور لزوار دبي، ونأمل أن يجدوا كل ما يحتاجونه في الباقة المنتقاة من أفخر المرافق الترفيهية والمطاعم الاستثنائية وخدمات السفر المتنوعة”.

وأضاف سيدرا: “يتمحور هدفنا، منذ إطلاق المنصة عام 2016، حول ضمان تجربة سهلة وسلسة للمسافرين أثناء حجزهم لخدمات السفر، مع تمكين مزوِّدي خدمات السفر المحليين من الوصول إلى عملاء عالميين. ويسعدنا أن نتمكن من الارتقاء بتجارب زوار دبي والمقيمين في الإمارات من خلال شراكتنا مع موقع زوماتو.”

من جانبه، قال سانديب تيلوكاني، رئيس الأعمال الإقليمي في زوماتو: “تشكِّل شراكتنا مع منصة كيت ماي تريب خطوة استراتيجية تتيح لنا وصولاً أكبر إلى قطاع السفر، كما تمكن المنصة من إضافة عروض الطعام والشراب إلى قائمتها. ونحن على ثقة بأن هذه بداية شراكة مزدهرة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون في المستقبل”.

ويمكن للمسافرين إلى دبي الوصول إلى كيت ماي تريب باستخدام جهاز الكومبيوتر أو الهاتف المحمول ليحظوا بتجربة محسَّنة وسلسة عند الدخول إلى المواقع الشريكة لإكمال حجوزات سفرهم. كما يمكنهم زيارة متجر كيت ماي تريب في مطار دبي الدولي في مبنى الركاب 1 ومبنى الركاب 3 للتواصل مع خدمة العملاء والتعرف على أفضل الجولات السياحية والأنشطة.

إلى جانب شراكتها مع موقع زوماتو، أعلنت كيت ماي تريب عن مشاركتها في إكسبو 2020 دبي بوصفها شريكاً رسمياً، مما يعزِّز تجربة المسافرين الذين يزورون الحدث العالمي أثناء تواجدهم في الإمارات.