كينغستون فيوري تطلق نسخة جديدة بمبدد حراري من محركات الأقراص الصلبة الحائزة على جائزة

” كينغستون فيوري رينيغيد” متوافق مع منفذ الملحقات الإضافية السريع PCIe 4.0 ومزود بأحدث أجيال الذاكرة غير المتطايرة من نوع 4×4
· القرص يُستخدم مع PlayStation 5™ ومختلف تطبيقات الألعاب والاستخدام المكثف

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 15 نوفمبر 2022: أعلنت كينغستون فيوري، قسم المنتجات المخصصة للألعاب في شركة كينغستون تكنولوجي، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن إطلاق الجيل الثاني من محركات الأقراص الصلبة كينغستون فيوري رينيغيد مع مبدد حراري Kingston FURY Renegade with Heatsink SSD والمتوافقة مع منفذ الملحقات الإضافية السريع PCIe 4.0 والمزودة بخاصية الذاكرة غير المتطايرة NVMe وعامل شكل M.2، من أجل توفير تجربة استثنائية لعشاق الألعاب والأداء العالي؛ حيث يساعد المبدد الحراري في الحفاظ على درجة حرارة أجهزة الألعاب والكمبيوتر،بالإضافة لتوفير أداء أسرع بسعات أكبربفضل لوحةالتحكم الرئيسية .Gen4 x4.

ويتمتع كينغستون فيوري رينيغيد بسرعات كبيرة تصل إلى 7300 ميغابايت بالثانية للقراءة و7000 ميغابايت بالثانية للكتابة مع عمليات إدخال وإخراج تصل إلى 1,000,000 في الثانية1، ما يضمن تجربة متسقة واستثنائية لمحبي الألعاب. وتم تحسين القرص لتقليل الوقت اللازم لتشغيل الألعاب والتطبيقات، وأداء مهام البث والتقاط الصور بسهولة، وإضفاء مزيدٍ من السلاسة على النظام بشكل عام. ويتوفر القرص الجديد بسعات تصل حتى 4 تيرابايت2، Mما يتيح للمستخدمين تخزين مكتبات كبيرة تتضمن مختلف خياراتهم المفضلة من الألعاب والوسائط. وبهذا الإطلاق توفر كينغستون فيوري لمستخدميها إصدارين من الأقراص سريعة الأداء وهائلة السعة هما:

· القرص الصلب كينغستون فيوري رينيغيد ويأتي مزوداً بـنظام تبريد حراري منخفض الارتفاع وعالي الكفاءة من الألمنيوم المغطى بالغرافين يضمن الحفاظ على درجة حرارة القرص منخفضة خلال أعباء العمل الكبيرة للحواسيب المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

· كينغستون فيوري رينيغيد مع مبدد حراري الأفضل من حيث الأداء؛ حيث يأتي مع طبقة إضافية من التشتت الحراري ليبقى جهاز PS5 الخاص بك باردًا في خضم اللعب.

وتعليقًا على الحدث قالت ليني تشيليان، مديرة الأعمال في قطاع وحدات التخزين المحمولة: “إن تصميم كينغستون فيوري رينيغيد مع منفذ الملحقات الإضافية السريع PCIe 4.0 يوفر للمستخدمين حلول تخزين عالية الأداء مزودة بوحدة معالجة مركزية عالية السرعة ووحدة معالجة رسومات استثنائية. ومع هذا الإصدار الجديد الاختياري الذي يأتي بمبدد حراري، تضمن كينغستون أن يتمكن مستخدموها من تلبية المعايير العالية المتزايدة لمنصات الألعاب المستقبلية مع السرعة والاستقرار الحراري”.

ويتوفر كينغستون فيوري رينيغيد حالياً بسعات 500 غيغابايت، و1تيرابايت، و2 تيرابايت و4 تيرابايت، ويأتي مع ضمان محدود لمدة خمس سنوات ودعم تقني مجاني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني kingston.com.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *