الجمعة. مايو 14th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

مؤتمر معرض النوم للشرق الأوسط يستقطب نُخبة من أبرز قادة القطاع لحضور فعالياته الرائدة

1 min read

مؤتمر معرض النوم يستضيف باقة من الجلسات حول توجهات قطاع النوم، بما فيها آخر التحديات والتحليلات الدقيقة حول التطورات الإقليمية
المؤتمر مفتوح مجاناً للجمهور وينعقد بالتزامن مع معرض النوم الذي ينطلق في 9 فبراير بمركز دبي التجاري العالمي
دبي:الإمارات العربية المتحدة
أعلن القائمون على مؤتمر معرض النوم للشرق الأوسط الذي ينطلق في مركز دبي التجاري العالمي في 9 فبراير المقبل عن استضافة الفعالية لنُخبة من قادة قطاع النوم، بمن فيهم مجموعة من الخبراء رفيعي المستوى في مجالات المراتب والتجزئة والصحة والتصميم والضيافة. ويضم المؤتمر، الذي يُعتبر أبرز فعاليات معرض النوم للشرق الأوسط، جدول أعمال يستمر على مدى يومين حافل بالكلمات الرئيسية والجلسات النقاشية والعروض التقديمية المُلهمة التي تُقدمها باقة من ألمع عقول القطاع ورواده، يُركزون فيها على آفاق الاستفادة من الحلول المبتكرة والتقنية، لا سيما تلك المتصلة بقطاع النوم المُزدهر.
ويُرسي المؤتمر المجاني المفتوح للجمهور ثقافة تبادل الأفكار والتعلّم وبناء العلاقات بين كافة القطاعات ذات الصلة. ويتطرق جدول أعمال المؤتمر إلى محوري ’سليب تيك‘ و’سليب كير‘ في 9 و10 فبراير المقبل على الترتيب، حيث سيُسلط برنامجه الضوء بشكل رئيسي على مجالات المواد الأولية والآلات والتقنيات المستخدمة في صناعة المراتب ومفارش الأسرة. وفي الوقت ذاته، سيتناول الخبراء التوجهات والتحديات وأفضل الممارسات التي يشهدها السوق. ومن ناحية أخرى، سيُركز مؤتمر معرض النوم ضمن أنشطته على التوجهات الحالية وأفضل الممارسات والتحديات التي يواجهها سوق السلع الجاهزة للمراتب والوسائد والأغطية وغيرها من مستلزمات الأسرة. وعلاوة على ذلك، ستُلقي فعالية ’سليب كير‘ التي تنعقد في اليوم الثاني للمؤتمر الضوء على الآفاق الماثلة أمام تجار تجزئة المراتب وقطاع الضيافة.
وفي هذا الصدد، قالت هابين وولدو، مديرة العمليات لدى ’رينبو بيد فوم آند بيوند‘ وأحد الخبراء المشاركين في الفعالية: “نُدرك في شركة ’رينبو‘ وقطاع صناعة البلاستيك والرغوة ككل قُدرة نسخة هذا العام من مؤتمر معرض النوم على إحداث نقلة نوعية في سوق النوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويتمثل هدفنا في توفير منصة معرفية من الطراز الرفيع لتحليل إمكانيات التعاون بين مختلف القطاعات ذات الصلة بقطاع النوم لإحداث أثر إيجابي في دائرة الأعمال الخاصة به وتنشيط المنطقة لوضعها في طليعة جهود الابتكار ضمن قطاع النوم العالمي”.
ويتصدر جدول أعمال فعالية ’سليب تيك‘ في اليوم الأول للمؤتمر عروض تقديمية مثل “دور التكنولوجيا في معالجة البولي يوريثين” يقدمها السيد محمود كريم، مدير المبيعات لدى ’هينيسكي‘؛ و”التطورات التقنية في عالم الأقمشة”، والتي يقدمها كانديد بينالبا بييرو، الرئيس التنفيذي لشركة ’كوتوبور‘. أمّا فيما يتعلق بالجلسات النقاشية، فتنطلق فعالياتها مع جلسة تحت عنوان “الابتكار والاستدامة في قطاع المراتب”، والتي تستضيف كُلّاً من أوندير هوني، المدير العام لشركة ’إنوفا بيدينج‘؛ ومحمد سليم أحمد، رئيس مجلس إدارة ’سيف تيكس جروب‘؛ وأنكيت جاين، مدير لدى شركة ’أيرو فايبر‘. بينما تنعقد جلسة نقاشية أخرى تحت عنوان “التكنولوجيا ترتقي بقطاع صناعة الرغوة”، وتضم كُلاً من هابين وولدو، مديرة العمليات لدى ’رينبو فوم‘؛ وراكيش شاه، الرئيس التنفيذي لشركة ’فيتا فوم‘؛ ومحمود كريم من شركة ’هينيسكي‘. وتُختتم فعاليات اليوم الأول من المؤتمر بعرض تقديمي تحت عنوان “تغليف ولف المراتب”.
وينطلق في اليوم الثاني للمؤتمر برنامج ’سليب كير‘ بعرض تقديمي حول تجارة التجزئة تحت عنوان “نطاق المتاجر الفعلية في المنطقة” ويقدمه السيد أنور بارايل، مالك شركة ’بافتي‘. ويتلوه عرض تقديمي آخر باسم “من أجل غد أكثر صحة” تقدمه جولي مالون، الاستشارية المعتمدة لشؤون النوم والتوجيه الأسري لدى ’نرتشر تو سليب‘. وفيما تعتبر الجلسة الحوارية حول “نموذج الاستهداف المباشر للمستهلك” من أبرز أنشطة اليوم الثاني من المؤتمر، حيث تتناول المزايا والتحديات الماثلة التي يواجهها القائمون على عملية التصنيع والبيع إلى المستهلك، وتستضيف الجلسة كُلاً من كريس جورديه، العضو المنتدب لشركة ’سايلنت نايت‘؛ وأنور بارايل من شركة ’بافتي‘، وشاهد أحمد، مدير العلامة التجارية لدى ’تيمبور‘. كما يضم جدول أعمال الفعالية عرضين تقديمين تحت عنوان: “تركيز تاجر التجزئة: ابتكار بيئة متمحورة حول المستهلك”، و”الضيافة والنوم: أهمية النوم بالنسبة لقطاع الضيافة”، إلى جانب ملتقى الضيافة ومجموعة من العروض الحيّة.
يُشار إلى أنّ معرض النوم للشرق الأوسط يُعتبر أولى الفعاليات المتخصصة في سوق النوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وينعقد المعرض، الذي يستمر لثلاثة أيام، من 9 ولغاية 11 فبراير 2020 في القاعة الرابعة من مركز دبي التجاري العالمي، ويحتضن ثلاث فعاليات رئيسية، وهي: المعرض التجاري، الذي يستضيف نخبة الجهات العارضة الإقليمية والعالمية، بما فيها شركات تصنيع المراتب ومستلزمات الأسرة والأغطية وموردي معدات صناعة المراتب وموردي الموارد الأولية ومبتكري تقنيات النوم؛ والمؤتمر الذي يرمي إلى تقديم أفضل الممارسات والحلول التجارية من خلال استضافة باقة من الخبراء المرموقين؛ وجوائز معرض النوم، والتي تُعتبر أول برنامج تكريم من نوعه يستهدف صناع التغيير في مجتمع قطاع النوم الإقليمي. وستتسنى الفرصة أمام الزوار للتعارف واكتشاف المنتجات الجديدة وتأسيس العلاقات التجارية والاستفادة من مزايا الفعاليات التثقيفية والعروض العملية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.sleepexpome.com