بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تكرم المواهب الشابة المتميزة في المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات

1 min read

كتبت: دالبا جمال طاهر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2021: نظمت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية حفل تكريم عن بُعد لعشرة من المواهب الإماراتية الشابة الذين شاركوا في “المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2021″، التي تُعد نقطة انطلاق للشباب الإماراتي نحو المستقبل المهني المجزي وإكسابهم المزيد من المهارات والخبرات، كما تؤدي لاختيار أعضاء الفريق الذي سيمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في المسابقات الإقليمية والدولية.

وخلال هذه المسابقة التي عملت على تحفيز القدرات الشبابية الإماراتية، واطلاعهم على مجموعة متنوعة من الوظائف الفنية والمهنية، زار سعادة محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية نخبة من المشاركين الموهوبين، حيث هنأهم على مستوى عملهم المتميز.

وتم تكريم الشباب العشرة من الفائزين في المسابقة خلال حفل افتراضي استضافته مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، بمشاركة سعادة الدكتور مبارك الشامسي المدير العام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، حيث أكد سعادة محمد الحمادي على ضرورة الحرص على التعلم المستمر واكتساب المهارات، مشيداً بتفاني الشباب الموهوبين العشرة، وتمنى لهم دوام التوفيق في البطولات الإقليمية والدولية.

يذكر أن مؤسسة الإمارات للطاقة النووية هي شريك طويل الأمد للمسابقة الوطنية لمهارات الإمارات و”راعي الطاقة الصديقة للبيئة” لهذه الدورة من المسابقة هذا العام. وجمعت هذه الدورة من المسابقة أكثر من 90 من المواهب الإماراتية الشابة التي تنافست واختبرت مهاراتها المهنية لمدة ثلاثة أيام، حيث اكتسبت خبرات مهنية من خلال ورش عمل تطبيقية صُممت لتعزيز المهارات التي تمكنهم من التقدم في حياتهم المهنية المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *