الخميس. أبريل 15th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ماركس وسبنسر تطرح تشكيلتها من الأزياء الرمضانية لعام 2021 بالتعاون مع مدونة الموضة فاطمة حسام

1 min read

كتبت: دالياجمال طاهر

كشفت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن تشكيلتها من الأزياء الرمضانية لعام 2021 بالتعاون مع فاطمة حسام. ويضم الإصدار الذي يعكس طابع الشهر المبارك ولمسات مدونة الموضة المميزة أزياء صيفية وقطعاً خاصة بالمناسبات الرمضانية وغيرها. وتجمع التصاميم بين البساطة والثقة لتحتفي بالتنوع وأناقة الملابس المحتشمة؛ حيث تضم ملابساً عالية الجودة تمنح السيدات إطلالات أنيقة وراقية طوال اليوم.
وتكتمل جمالية التشكيلة مع مجموعة من الألوان الغنية والطبعات الأنيقة والقطع المفردة والمتناغمة. كما تنسجم الألوان الحيادية مع تدرجات وردية داكنة وتوليفات معدنية لامعة، لتشكل إطلالات عفوية ترتقي بأزياء العيد والشهر الفضيل.
وتضم أبرز إطلالات فاطمة تصاميم صيفية بقصات بسيطة تناسب شهر رمضان، كما تتنوع بين القطع العفوية ذات الأبعاد الفضفاضة والأزياء الأساسية التي تجسد الأناقة الكلاسيكية والحضور العصري على نحو متقن. وتمّ تصميم قطع الكتان عالية الجودة من أقمشة تسمح للبشرة بالتنفس وفق قصات عصرية تحمل لمسات أنيقة، ما يتيح للسيدات التألق بإطلالات مريحة ومذهلة خلال الشهر المبارك. كما حرصت فاطمة على اختيار ملابس منزلية مريحة من أقمشة ناعمة وفق أنماط عصرية تضمن أعلى مستويات الراحة والأناقة في كل الأوقات. وتحمل جميع هذه التصاميم رؤية ماركس وسبنسر المتمثلة في توفير منتجات موثوقة وعالية القيمة لعملائها.
في حين، تزهو إطلالات العيد بألوان غنية وفاخرة مع القصات البسيطة، لتبرز كخيارات أنيقة ومثالية لحضور موائد الإفطار والسحور وغيرها من المناسبات. كما تتناغم التدرجات المعدنية اللامعة مع التصميم العصري والحديث، لتضم التشكيلة فساتين انسيابية طويلة وقطع مزينة بالخرز وتنانير بثنيات أنيقة. وتبدع فاطمة بتنسيق القفطان المصمم من قماش مجعّد والفستان الطويل على شكل قميص مع إكسسوارات مميزة تضفي لمسة عصرية على أزياء العيد وتناسب جميع التفضيلات.
وفي إطار تعليقها على الشراكة، قالت فاطمة حسام: “يسعدني التعاون مع علامة ماركس وسبنسر لعرض أبرز الإطلالات الخاصة بالموسم الرمضاني. واخترت مجموعةً من القطع الأساسية لخزانة الملابس، والتي تضمن للسيدات إطلالات عفوية في كل المناسبات بفضل قصاتها المتنوعة وألوانها الجريئة ولمساتها البراقة. كما تتميز الفساتين الأنيقة بتصاميم عصرية ومريحة، وتبرز التفاصيل المميزة في القطع على شكل ثنيات وتطريزات لؤلؤية. وفضّلتُ تنسيق التصاميم مع قطع منفصلة من الكتان للارتقاء بالإطلالات التي تكتمل مع الإكسسوارات المميزة، لإضفاء لمسة عصرية خلال الشهر المبارك والعيد. وأعجبت كثيراً بفستان الكتان المقلّم ومتوسط الطول، حيث سيكون قطعتي المفضلة في شهر رمضان”.
تدعو العلامة السيدات إلى الاطلاع على خياراتهم المفضلة من تشكيلة أزياء العيد ورمضان من ماركس وسبنسر وفاطمة حسام، بما فيها التصاميم الحصرية لعملاء الشرق الأوسط.
تتوافر قطع مختارة الآن في متاجر العلامة، وسيتم إطلاق كافة قطع التشكيلة في أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *