الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة أزياء الكتان الصيفية

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

كشفت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن إطلاق تشكيلة الأزياء الصيفية الخفيفة والمصنوعة من الكتان بتصاميم أنيقةٍ وبسيطةٍ سهلة الارتداء. وتتميز تصاميم التشكيلة بجودة عالية وقصاتٍ عصرية تحمل لمسات أنيقة وباستخدام أقمشةٍ تسمح للبشرة بالتنفس وتمنح الراحة طوال اليوم، مما يعكس التزام ماركس وسبنسر بمجال الاستدامة.

وتقدّم العلامة قطعاً أساسية لإطلالةٍ مميزة تناسب الطقس الحار بتصاميم بسيطة مثل الفساتين المصنوعة من مزيج الكتان وسراويل الكتان الطويلة وبلوزات الكتان الصافي. وتتزين التصاميم بطبعات مميزة ونقشات لطيفة بألوانٍ تجمع بين التدرجات الحيادية والألوان الجريئة. وتكتمل أناقة القطع الواسعة بطبعاتٍ جذابة مثل التقليماتٍ البحريةٍ ونقشات الأزهار المميزة لإطلالةٍ صيفية حيوية.

ويمكن تنسيق قطع الكتان مع بعضها لإطلالةٍ صيفيةٍ مميزة، حيث تبرز القطع الأساسية المصنوعة من أجود أنواع الكتان بتدرجات الوردي الداكن والأبيض العاجي، مع طبعاتٍ مخططةٍ جذابة تناسب الأيام المشمسة.

وتتوفر الفساتين الصيفية المريحة المصنوعة من الكتان بمجموعةٍ من التصاميم المختلفة من فساتين بأشرطة وفساتين متوسطة الطول، إلى قطعٍ فضفاضة مع أكمام واسعة. وتتألق الفساتين متوسطة الطول بثنيات في الموسم الصيفي لتجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، حيث تتميز بتفاصيل دقيقة وقصّاتٍ مريحة وأطوالٍ مميزة. وتوفّر العلامة مجموعةً متنوعة من قطع الكتان سهلة الكيّ بتقنية كول كومفورت كوتن التي تمنح شعوراً بالانتعاش طوال اليوم.

وتمنح السترات المحبوكة بمزيجٍ من الكتان شعوراً بالانتعاش مع تصاميم بدون أكمام وبحبكاتٍ مضلعة تضفي قواماً مميزاً. كما تقدّم العلامة تصاميم تناسب أجواء الصيف الحارة مثل السراويل الواسعة بتقليمات طولية أو السراويل القصيرة عالية الخصر والمزودة بحزام لإطلالةٍ مميزة.

يمكنكم الحصول على التشكيلة من متاجر ماركس وسبنسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *