بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مافن للتطوير العقاري تحظى بلقب الراعي لجوائز معسكر كرة السلة بلا حدود بأفريقيا 2022

1 min read

مجمع صالات حسن مصطفي يستضيف معسكر كرة السلة بلا حدود بإفريقيا 2022

CAIRO, مصر, 2022 أغسطس 29/ — أعلنت اليوم الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA بأفريقيا وشركة مافن للتطوير العقاري، أحدى الشركات الرائدة في السوق المصري في مجال التطوير العقاري، عن تعاون من شأنه أن يجعل شركة مافن للتطوير العقاري شريكًا رسميًا لكرة السلة بلا حدود (BWB) بأفريقيا 2022 والراعي الرئيسي لجوائز معسكر كرة السلة بلا حدود بأفريقيا 2022. وفي ختام الدورة الثامنة عشر من معسكر كرة السلة بلا حدود بأفريقيا 2022، الذي يُقام في مجمع صالات حسن مصطفي لكرة اليد والألعاب الرياضية بالقاهرة، مصر في الفترة من 28 إلى 31 أغسطس، ستُكرّم الرابطة الوطنية لكرة السلة أفضل المشاركين في المعسكر أداءً بالجوائز التالية: مافن – أفضل لاعبة دفاع (MVP)، مافن – أفضل لاعب دفاع (MVP)، مافن – بطلة الثلاث نقاط، ومافن – بطل الثلاث نقاط.

ويأتي هذا الإعلان اليوم خلال حفل افتتاح معسكر كرة السلة بلا حدود BWB بأفريقيا 2022 في مجمع صالات حسن مصطفي لكرة اليد والألعاب الرياضية بالقاهرة، وذلك في حضور فيكتور ويليامز الرئيس التنفيذي للرابطة الوطنية لكرة السلة بأفريقيا، ومحمد رشدي المؤسس المشارك والشريك الإداري لشركة مافن للتطوير العقاري، والمدراء التنفيذيين والمدربين واللاعبين بالرابطة الوطنية لكرة السلة والاتحاد الدولي لكرة السلة.

وقال رشدي “لطالما كانت شراكاتنا تدور حول القيم المشتركة وإعطاء الأمل من أجل عالم أفضل. وتابع قائلًا “إن الشراكة مع الرابطة الوطنية لكرة السلة بأفريقيا لا تقتصر على كونها شراكة مطور مع اتحاد لكرة السلة، بل أكبر من ذلك بكثير؛ إنها شراكة ستمنح الأمل للعديد من الأجيال الشابة لتحقيق أهداف أسمى. كما أن هذه الشراكة تتعلق بإعلاء قيمة الإندماج والقيم الإنسانية الجيدة في مجتمعاتنا”.

ومن جانبه قال ويليامز “نسعد بالشراكة مع مافن للتطوير العقاري لتكريم بعض اللاعبين والقادة الشباب الواعدين من جميع أنحاء القارة والذين سيعلنون عن أنفسهم خلال فعاليات أول معسكر تاريخي لكرة السلة بلا حدود بأفريقيا في مصر”. وأضاف “نحن نشارك التزام شركة مافن بالتميز ونتطلع إلى تطوير قدرات الجيل القادم من اللاعبين والقادة في معسكر كرة السلة بلا حدود بأفريقيا 2022 وتقديم مصدر إلهام لهم .

ويجمع معسكر كرة السلة بلا حدو بأفريقيا 2022 أكثر من 60 من أفضل اللاعبين الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عامًا فأقل من جميع أنحاء إفريقيا بهدف التنافس ضد بعضهم البعض والتعلم مباشرة من لاعبي وأساطير ومدربي الرابطة الوطنية لكرة السلة والاتحاد الدولي لكرة السلة السابقين والحاليين، بما في ذلك: أودوكا أزوبويكي (نادي يوتا جاز، نيجيريا)، ومو بامبا (أورلاندو ماجيك، الولايات المتحدة، من أصول ساحل العاج)، وناشئ الرابطة الوطنية لكرة السلة 2017 مالكولم بروجدون (الولايات المتحدة؛ بوسطن سيلتيكس)، وجرانت ويليامز (الولايات المتحدة؛ سيلتيكس)، والسفير العالمي للرابطة الوطنية لكرة السلة وقاعة نايسميث التذكارية لكرة السلة فامر ديكيمبي موتومبو(جمهورية الكونغو الديمقراطية)، وبطل الرابطة الوطنية لكرة السلة لتسع مرات ومدرب غولدن ستايت ووريورز ستيف كير، وبطل الرابطة الوطنية لكرة السلة 2004 ومدرب بورتلاند تريل بليزرز تشونسي بيلوبس، ، وبطل الرابطة الوطنية لكرة السلة مرتين ومدرب نيو اورليانز بيليكانز ويلي جرين، ومدرب واشنطن ويزاردز ويس أونسيلد جونيور، ومدرب مينيسوتا تيمبروولفز كريس فينش، وتشارلز لي المدرب المساعد في نادي ميلووكي باكس، والمدرب المساعد كوينتون سوير في نادي شارلوت هورنتس.

وعلى هامش جوائز مافن- أفضل لاعب/ لاعبة دفاع ومافن- بطل الثلاث نقاط، سيُقام حفل في اليوم الأخير من المعسكر لتكريم أفضل لاعب في معسكر كرة السلة بلا حدود بأفريقيا 2022، وجائزة اللاعب بي جاي جونسون لأفضل لاعب شهد أداؤه تحسنا ، وجائزة باتريك بومان للروح الرياضية وجميع نجوم كرة السلة بلا حدود بأفريقيا 2022 من اللاعبين واللاعبات المتميزين على أرضية الملعب ويتمتعون بمهارات القيادة.

الجدير يالذكر أنه و منذ عام 2003، شارك أكثر من 1400 لاعب ولاعبة من أكثر من 30 دولة أفريقية في الدورات السبعة عشر لكرة السلة بلا حدود بأفريقيا. وبشكل عام، تم قيد 12 لاعب مشارك سابقًا في كرة السلة بلا حدود بأفريقيا في الرابطة الوطنية لكرة السلة، بما في ذلك: جويل إمبييد (فيلادلفيا سفنتي سيكسرز؛ الكاميرون؛ كرة السلة بلا حدود بأفريقيا 2011)، وبطل الرابطة الوطنية لكرة السلة باسكال سياكام (تورنتو رابتورز، الكاميرون، كرة السلة بلا حدود بأفريقيا 2012).