بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

متعة مضاعفة مع تجربة “ليتل روكسي” السينمائية والترفيه في سبلاش باد مع عرض جديد ومدهش

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر

بأسعار تبدأ من 135 درهمًا فقط، يمكن للآباء والأطفال الاستمتاع بتجربة السينما المصممة للصغار مع الدخول لمدة ساعتين إلى حديقة سبلاش باد للألعاب المائية!

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 29 يونيو 2021: اجمعوا الأطفال واستعدوا لمتعة مضاعفة بفضل العرض الخاص الجديد من روكسي سينما وسبلاش باد – الحديقة المائية المحبوبة للأطفال في جي بي آر.
واعتبارًا من يوم الأحد، يمكنكم الاستمتاع ببوفيه إفطار ومكافأة أطفالكم بتجربة سينمائية فريدة في روكسي سينما مع عودة عروض “ليتل روكسي” بالإضافة إلى الاستمتاع بكافة الخيارات الترفيهية المتاحة من خلال العرض الصيفي المدهش.
تبدأ الأسعار من 135 درهمًا فقط للشخص البالغ مع طفل واحد، لتتاح لكم فرصة مشاهدة أحدث الأفلام العالمية الضخمة في “ليتل روكسي” – المساحة المصممة خصيصًا للأطفال – فيما تستمر المتعة عبر ساعتين من المرح والترفيه بما في ذلك العروض السحرية والفنون والأشغال اليدوية والرقص ومكعبات التركيب والألعاب المختلفة في سبلاش باد. ويبلغ السعر لكل طفل إضافي 80 درهمًا إماراتيًا.
وعند شراء تذاكر “ليتل روكسي”، يحصل الآباء والأمهات على فترة سبعة أيام للاستفادة من عرض الدخول إلى سبلاش باد لمدة ساعتين.
تتوفر تجربة “ليتل روكسي” حصريًا في “ذا بيتش” مقابل جي بي آر، وهي تجربة سينمائية ذات طابع خاص صممت لتمنح الآباء والأمهات فرصة الاسترخاء في بيئة مناسبة للأطفال توفر لهم المقاعد ومستويات الصوت الهادئة مع رفع مستوى الإضاءة بشكل ضئيل بما يحقق راحة الأطفال وأهاليهم.
أما سبلاش باد فهو وجهة مصممة للأطفال بين عمر 1 – 12 سنة، ويقدم منطقة خارجية للألعاب المائية توفر العديد من الأنشطة المائية المتنوعة في بيئة آمنة مجهزة بالمنقذين المدرّبين لتمنحكم الطمأنينة التامة فيما يلعب أطفالكم بأمان!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *