مجموعة الشارقة من مسك تحصد ثماني جوائز مرموقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 نوفمبر 2022) – أعلنت مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة عن فوزها بثماني جوائز مرموقة من جوائز الفنادق العالمية الفاخرة وجوائز السفر العالمية وجوائز التميز العالمية اوت جرانديور 2022 تقديرا للتجربة المتميزة التي توفرها للضيوف والتي تتيح فرصة فريدة لتجربة نمط الحياة العربية في اجواء حافلة بالود وحسن الضيافة.

وفازت واحة البداير بجائزة افضل منتجع صحراوي فاخر (الشرق الأوسط)، وفاز نزل الرفراف بجائزة افضل منتجع بيئي فاخر (الشرق الأوسط). كما حصد نزل الفاية جائزة افضل منتجع بوتيك فاخر على المستوى العالمي في حين فاز نزل القمر بجائزة افضل منتجع للتخييم الفاخر في الإمارات العربية المتحدة.

وتمنح جوائز الفنادق العالمية الفاخرة للفنادق ومراكز السبا والمطاعم ومؤسسات السفر التي توفر خدماتها وفقا لأرقى المعايير العالمية، وتضم فئات متعددة تشمل الدولة والمنطقة والقارة والعالم.

وفاز نزل الرفراف بجائزة المنتجع الأخضر الرائد في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل منتجع في الإمارات العربية المتحدة وأفضل منتجع في العالم في جوائز السفر العالمية التي تهدف الى تكريم المتميزين في قطاعات السفر والسياحة والضيافة على مستوى العالم.

كما فازت واحة البداير بجائزة أفضل منتجع صحي (الشرق الأوسط) من جوائز التميز العالمية اوت جرانديور التي تحتفي بأفضل تجارب الضيافة العالمية الفاخرة.

وقال شفيق علاء الدين، المدير العام الإقليمي لمجموعة الشارقة من مسك: “يسعدنا الفوز بهذه الجوائز البارزة التي تأتي تقديرا للجهود المتواصلة التي نبذلها لتقديم خدمات راقية لجميع الزوار. ونتطلع قدما إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لتعزيز مكانة الشارقة وتسليط الضوء على التجارب الفندقية المتميزة التي تقدمها للضيوف”.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *