بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

محدث – النيابة تقرر نقل مبارك لمستشفى سجن طرة

1 min read

قررت النيابة العامة برئاسة طلعت عبد الله  نقل الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفى القوات المسلحة بالمعادي إلى مستشفى سجن طرة.

وقالت وكالة أنباء الشرق الاوسط إن مصدر بالنيابة العامة صرح بأن اللجنة قامت بتوقيع الكشف الطبي على مبارك بالأمس بمستشفى المعادي وانتهت إلى إعداد تقرير قاموا بتسليمه إلى النائب العام يفيد أن حالته الصحية الراهنة يمكن علاجها بمستشفى السجن حيث تتوافر بها الإمكانيات اللازمة لرعاية حالته الصحية وأنه لا توجد أية ضرورة تستدعي بقاءه في مستشفى المعادي للقوات المسلحة.

وكان عبد الله شكل لجنة طبية لتوقيع الكشف الطبي على الرئيس السابق بعد الجلسة الأولى لإعادة محاكمته في قضية قتل المتظاهرين يوم السبت الماضي.

وبدا مبارك في الجلسة التي تنحى فيها القاضي بحالة معنوية أفضل حيت ابتسم ولوح لمؤيديه داخل قاعة المحكمة.

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة أول امس قرارا بإخلاء سبيل مبارك في قضية قتل المتظاهرين بعد مضي سنتين على حبسه فيها لكنه بقي محبوسا احتياطيا على ذمة التحقيق في قضايا فساد مالي تتعلق بالقصور الرئاسية اصدر ضده النائب العام قرارا بحبسة 15 يوما على ذمة التحقيقات فيها.

وكانت محكمة الاستئناف برئاسة سمير أبو المعاطي قررت اليوم الأربعاء بدأ المحاكمة في قضية قتل المتظاهرين يوم 11 مايو المقبل أمام الدائرة الثانية شمال القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي.

وكان رئيس محكمة جنايات القاهرة قرر في الجلسة الأولى لإعادة محاكمة مبارك، التي انعقدت السبت، إحالة ملف المحاكمة إلى محكمة استئناف القاهرة لـ “استشعار الحرج”.

وفى الصورة: لرئيس السابق حسني مبارك في جلسة نظر إخلاء سبيله على ذمة قضي قتل المتظاهرين.

يوم15 أبريل 2013 – رويترز.

المصـدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.