بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مخيون: حيثيات استقالة جاد الله من الرئاسة “إعادة الحسابات” والاستماع لـ”لناصحين الأمناء”

1 min read

قال رئيس حزب النور يونس مخيون إن ما طالب به محمد فؤاد جاد الله المستشار القانوني لرئيس الجمهورية في حيثيات استقالته يستوجب من الرئاسة المصرية إعادة الحسابات والاستماع إلى من سماهم “الناصحين الأمناء”.

كان جاد الله قدم استقالته أمس احتجاجا على “محاولات لاغتيال السلطة القضائية والنيل من استقلالها”.

وكتب مخيون في بيان، نشر على صفحته على فيس بوك، “محمد فؤاد جاد الله ليس شخصا عاديا فهو المستشار القانوني لسيادة الرئيس وفي قلب القصر الرئاسي.. حيثيات استقالته تستوجب من الرئاسة.. حسن الاستماع للناصحين الأمناء”.

وتابع “نتمنى سرعة الاستجابة لصوت العقل فالأمور كل يوم تزداد سوءا وتعقيدا”.

وقال “إن أبناء مصر المخلصين مستعدون للوقوف خلف الرئيس مرسي بكل قوة إذا استشعروا أنهم شركاء حقيقيون”.

وأضاف مخيون أن حيثيات الاستقالة تتوافق أيضا مع ما طالب به حزب النور في مبادرته، وقال “أرجو المقارنة بين ما طالب به المستشار محمد فؤاد جاد الله في حيثيات استقالته وما جاء في مبادرة حزب النور، وكذلك تطابق موقفه مع موقفنا تجاه خطر المد الشيعي عن طريق فتح باب السياحة لهم”.

كان حزب النور أطلق مبادرة في يناير الماضي تتمثل أهم بنودها في استقالة النائب العام وأن يعرض مجلس القضاة الأعلى ثلاثة يختار منهم الرئيس وتشكيل لجنة من القانونيين والسياسيين لتلقى المقترحات بشأن الدستور وتشكيل حكومة ائتلاف وطني وعقد حوار مع كل القوى السياسية لتحديد موعد الانتخابات.

وفى الصورة: يونس مخيون رئيس حزب النور – صورة من صفحته على فيس بوك.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.