الأربعاء. مايو 12th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

مدرسة “أكويلا” بدبي تُعيِّنُ رئيساً جديداً للمرحلة الثانوية

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

عينت مدرسة “أكويلا” إحدى مدارس شراكة المدارس الدولية (ISP) السيد “بينجامين أتكينز” رئيساً للمرحلة الثانوية، بداية من العام الدراسي 2021/2022.

ينضم “بنجامين” زميل كلية التعليم المعتمدة في المملكة المتحدة إلى مدرسة “أكويلا” مجهزاً بمجموعة واسعة من الخبرات التعليمية، كان آخرها عمله بإحدى المدارس الشهيرة بدبي، إذ كان أحد أعضاء الفريق الذي تمكن من تحقيق أعلى التصنيفات من هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) والمدارس البريطانية بالخارج (BSO).

سيعمل “بينجامين” على المساهمة بخبراته الوافرة في المناهج البريطانية ومناهج البكالوريا الدولية، و هي من ضمن مهامه ، إذ سيكون مسؤولاً عن استكمال تطوير المدرسة الثانوية بمدرسة “أكويلا” والعمل على ضمان زيادة نجاح الطلاب الذين يدرسون بالمدرسة.

ومن ضمن استعدادات “بينجامين” لتولي مهام منصبه؛ فإنه يخطط للعمل عن قرب مع فريق المدرسة للإعداد للعام الدراسي الجديد. جدير بالذكر أن “بينجامين” صاحب رقم قياسي بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك عن تدريسه لأكبر صف دراسي بالعالم لمادة الرياضيات.

يتمتع “بينجامين” بما يزيد عن عشر سنوات من الخبرة في مجال القيادة التعليمية في كل من المملكة المتحدة ودولة الإمارات. يؤمن “بيناجمين” بالتعلّم المستمر مدى الحياة، ويحمل درجة البكالوريوس في الرياضيات، وشهادة دراسات عليا في الشمول، ودرجة الماجيستير في القيادة التعليمية وإدارتها، والمؤهل المهني الوطني لرئاسة المدارس. كما يُكمل حالياً درجة الدكتوراة في الرعاية الاجتماعية والسياسات والممارسات مع التركيز على الحضور المدرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *