1 أكتوبر، 2022

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“مدل بيست بريزينتس” تستضيف النجم العالمي ديفيد جيتا كمنسق موسيقي مقيم في الرياض

1 min read

منسق الموسيقى الشهير الحائز على المركز الأول حسب تصنيف “مجلة دي جي” لعام 2021 يبدأ إقامته في الرياض مع سلسلة من الحفلات الموسيقية العامة والحصرية

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت “مدل بيست بريزينتس” اليوم عن إقامة ديفيد جيتا “David Guetta” المنسق الموسيقي الشهير عالمياً في الرياض، مع سلسلة من الفعاليات العامة والحصرية المرتقبة في الأسابيع القادمة احتفالاً بإطلاقها كذراع جديدة لمدل بيست تهدف إلى إثراء المشهد الموسيقي الإقليمي من خلال إحياء حفلات وفعاليات وتجارب مميزة.

ويبدأ ديفيد جيتا إقامته في الرياض بمجموعة من الفعاليات الحصرية التي ستُقام في مواقع مختلفة في العاصمة السعودية أيام 12 و19 و26 نوفمبر مع عدد محدود من التذاكر، ليختتم نشاطاته بعروض كبرى في إطار فعاليتي فورمولا 1 وساوندستورم في شهر ديسمبر.

وتعتبر الرياض بتاريخها العريق كعاصمة نابضة بالحياة وبالمباني المتلألئة والمشهد الموسيقي المميز، هي الوجهة المثالية لديفيد جيتا لتقديم عروضه لجميع محبيه ومحبي الموسيقى في المملكة والمنطقة، إذ هناك الكثير من المواقع الجاذبة التي سيتم الإعلان عنها قريبًا حيث سيستمتع عشاق جيتا بأدائه.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال طلال البهيتي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ومدير حجوزات المواهب والفعاليات في مدل بيست: “يُعد بناء المشهد الموسيقي في المملكة جزءاً أساسياً من خططنا المستقبلية في مدل بيست، ونسعى إلى تقديم أروع التجارب الترفيهية عالمية المستوى التي يبدعها نخبة من أبرز الموسيقيين العالميين. ونؤكد التزامنا بتقديم أهم الفعاليات والتجارب الاستثنائية لعشاق الموسيقى في السعودية والمنطقة من خلال إطلاق شركة مدل بيست بريزينتس. ويتمتع ديفيد جيتا بشعبية كبيرة في السعودية كما هي الحال في بقية أرجاء العالم، ولهذا نقدم لعشاق الموسيقى وإيقاعات الرقص الإلكترونية مجموعة من الفعاليات الاستثنائية التي سيحييها منسق الأغاني الشهير في الرياض”.

التذاكر متوفرة الآن لمشاهدة عروض ديفيد جيتا ضمن فعاليات ساوندستورم من 16-19 ديسمبر، في أكبر وأهم مهرجان موسيقي في المنطقة. تتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: tickets.mdlbeast.com.