مدل بيست تعلن عن أسماء تسعة من أبرز الموسيقيين المتميزين الذين سيؤدون في مهرجان ساوندستورم الموسيقي 2022

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 أكتوبر 2022: أعلنت مدل بيست اليوم عن مجموعة الفنانين المتميزين الذين سيؤدون عروضهم في مهرجان ساوندستورم الموسيقي 2022 والذي سيقام في بنبان بمدينة الرياض خلال عطلة نهاية الأسبوع من 1 وحتى 3 ديسمبر.

ويُعدّ مهرجان ساوندستورم لهذا العام النسخة الثالثة من حدث مدل بيست الرائد، ومن المتوقع أن يجلب بعضاً من أبرز وأكثر الفنانين شهرةً إلى مدينة الرياض. ويعتبر ساوندستورم أكبر مهرجان موسيقي يقام في الشرق الأوسط، ويستقطب المواهب المحلية والعالمية، وسيكون بالنسبة لبعض الفنانين المشاركين المرة الأولى التي يؤدون بها عروضهم في المملكة.

ويقدم المهرجان أفضل عروض ترفيهية في فئته، وستتوسع مجموعة هذا العام لتشمل أنواعاً موسيقية أكثر ستظهر في عروض بعض الفنانين الأكثر مبيعاً في العالم ويشملون Bruno Mars و DJ KhaledوPost Malone وWizkid.

وستؤدي خلال الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام مجموعة واسعة من الفنانين العالميين ويضمون Marshmello إلى جانب منسقي الموسيقى المشهورين مثل Carl Cox وSolomun وDJ Snake و David Guetta، إضافةً إلى منسقات الموسيقى السعوديات مثل Biirdperson و DJ Cosmicatو DorarوKayan وSolskin إلى جانب زملائهنّ Dish Dash و Vinylmodeوالنجم الإقليمي DJ Aseel. من المتوقع الإعلان عن المزيد من الأسماء قريباً.

قال طلال البهيتي، الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قسم المواهب والفعاليات في مدل بيست: “شهد المشهد الموسيقي السعودي ازدهاراً واضحاً على مدار العقدين الماضيين خلف الأبواب المغلقة. ونفتح مع كل نسخة جديدة من مهرجان ساوند ستورم الموسيقي الأبواب للمواهب على مصراعيها. ومن المميز للغاية أن ترى عشاق الموسيقى يستمتعون بهذا الواقع الجديد في مكان آمن يتميز بأعلى معايير الترفيه الموسيقي.

“تتمركز الموهبة في جوهر كل ما نقوم به في مدل بيست. وبالإضافة إلى جلب النجوم العالميين البارزين إلى المملكة، من الضروري أيضاً أن نركز جهودنا على منح المواهب المغمورة من جميع أنحاء المنطقة فرصة للظهور على هذه المنصة الموسيقية البارزة.

“كانت ردود فعل الفنانين رائعة حتى الآن. والضجة التي أحدثها المهرجان حقيقية وملموسة مما دفعنا للتخطيط لتقديم عروض أضخم وأفضل في عام 2022 كي يأتي العالم بأسره ويستمتع بالموسيقى”.

كشف منظمو المهرجان بأن تجربة المهرجان لهذا العام ستتضاعف تقريباً في الحجم مع إضافة المزيد من خيارات المأكولات والمشروبات ومساحات الجلوس المفتوحة للاسترخاء ومواقف السيارات في موقع المهرجان لجميع حاملي التذاكر الرئيسية.

كما سيستمتع حاملو تذاكر بريميوم وتذاكر بيست مهم (VIB) هذا العام بالمهرجان ضمن شبكة متصلة من المنصات المرتفعة ومناطق المشاهدة الحصرية ومواقف السيارات في موقع الفعالية ومناطق الدخول المخصصة عند مدخل الشخصيات الهامة الحصري. وسيتمتع حاملي تذاكر غرفة VIB بنفس المزايا مع تحسين خدمة صف السيارات الخاصة والدخول إلى أجنحتهم.

استقبل مهرجان ساوندستورم العام الماضي أكثر من 730 ألف زائر، وأشار 89% من الحضور إلى أنّ المهرجان الموسيقي كان “لحظة مميزة وثقافية” وفقاً لدراسة مستقلة أجريت العام الماضي لتحليل تأثير المهرجان في المملكة العربية السعودية.

يمكنكم الاطلاع على قائمة الفنانين الذين سيؤدون في مهرجان ساوندستورم هذا العام أدناه. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://mdlbeast.com/events/soundstorm-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *