بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مرسي: أعاهدكم ألا يُشَرَّد في عهدي عامل.. وخططنا تستهدف توفير فرص عمل خلال ثلاث سنوات

1 min read

تعهد رئيس الجمهورية محمد مرسي بأن لا يشرد في عهده عامل وذلك أثناء زيارته لمصنع الحديد والصلب بمنطقة حلوان جنوب القاهرة، في أول مشاركة له في الاحتفال بعيد العمال كرئيس جمهورية.

وقال مرسي، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” اليوم، “من إحدى قلاع الصناعة المصرية الكبرى، أعاهدكم ألا يُشَرَّد في عهدي عامل”.

ووجه مرسي كلمة إلى كل العمال المصريين قائلا “في أول مشاركة لي في عيد العمال أرسل رسالة تقدير إلى عمال مصر الشرفاء، في كل مكان، وخاصة في مجمع الحديد والصلب”، مضيفا أنه سيكمل ما بدأه الرئيس عبدالناصر و م. عزيز صدقي والنخبة التي حملت على عاتقها تأسيس صناعة وطنية استراتيجية.

ووصف مرسي مصنع الحديد والصلب بحلوان بأنه “القلعة التي تمتد لأكثر من 21 مليون متر مربع”، لافتا إلى أنه “ليس مجرد مصنع؛ ولكنه رمز للصناعة الوطنية والإرادة المصرية”.

وأكد أنه لا بديل عن دعم، ورفع كفاءة، وتحديث، وتطوير القطاع العام، وأضاف “لا تستهدف خططنا فقط المحافظة على عمال الحديد والصلب، ولكن توفير آلاف من فرص العمل خلال ثلاث سنوات”.

ويقوم رئيس الجمهورية اليوم بزيارة إلى مصانع الحديد والصلب بحلوان احتفالا بحلول عيد العمال غدا الأول من مايو.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.