بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مرسي: انضمام وزراء جدد خطوة لاستكمال مسيرة التطوير.. والمسؤولية تضامنية بيننا جميعا

1 min read

قال رئيس الجمهورية محمد مرسي إن انضمام وزارء جدد هو “لحظة جديدة نستكمل فيها مسيرة التطوير في الأداء العام وتحسين الخدمات اليومية الموجهة للمواطنين”.

وطالب مرسي، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” اليوم، الجميع بعدم استباق الأحكام على الوزراء الجدد، وقال “المسئولية تضامنية بيننا جميعاً.. وأرحب بكل نقد بناء يدفعنا إلى تجويد الأداء وتلافي الأخطاء”.

وأشار مرسي إلى أن تمكين الشباب في الوزارة الجديدة والاستفادة من طاقاتهم يأتي في إطار الحرص على تحقيق التكامل والتناغم وتنويع الخبرات، على حد قوله.

وتوجه الرئيس بالشكر للوزارء السابقين، لافتا إلى أنهم “أدوا واجبهم وتحملوا عناء العمل في وزاراتهم وستذكر لهم مصر عطاءهم وتصديهم للعمل العام في ظروف حساسة”.

وأدى تسعة وزراء جدد اليمين القانونية اليوم أمام الرئيس محمد مرسي، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل وعدد من كبار المسئولين وهم:

1- محمود علي الجزاوي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

2- أحمد عيسى وزير الأثار.

3- فياض عبد المنعم وزير المالية.

4- عمرو دراج وزير التخطيط والتعاون الدولي.

5- علاء عبد العزيز وزير الثقافة.

6- المستشار أحمد عبدالله بجاتو وزير الشئون النيابية والقانونية.

7 – أحمد سليمان وزير العدل.

8 – يحيى حامد وزير الاستثمار.

9 – شريف هدارة وزير البترول.

ورفضت العديد من القوى والفصائل السياسية والحقوقية التعديلات التي أعلن عنها اليوم في حكومة رئيس الوزراء هشام قنديل، واصفة إياها بأنها “لا تلبي تطلعات الشعب المصري”، مطالبة بحكومة “كفاءات محايدة”.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.