بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مرسي يجري مباحثات مع وزير خارجية الهند عقب انتهاء زيارته إلى باكستان

1 min read

مراسم استقبال الرئيس محمد مرسي في باكستان 18 مارس 2013 – صورة من صفحة الرئاسة على “فيس بوك”.

أجرى رئيس الجمهورية محمد مرسي صباح اليوم مباحثات مع وزير الخارجية الهندي سلمان خور حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها الأزمة السورية والقضية الفلسطينية.

وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن اجتماع اليوم حضره وزير الخارجية محمد كامل عمرو، وعصام الحداد مستشار رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية، وخالد البقلي سفير مصر لدي الهند.

كان الرئيس مرسي وصل إلى الهند مساء أمس الإثنين عقب انتهاء زيارته إلى باكستان، التي التقى خلالها بالرئيس الباكستاني وناقشا سبل تدعيم العلاقات بين البلدين.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس جلسة مباحثات مع مانوهان سينج رئيس الوزراء الهندي في قصر “حيدرأباد”، ثم يعقبها مؤتمر صحفي مشترك التوقيع علي عدد من الاتفاقيات ومذكرات تفاهم في عدة مجالات.

وسيلتقي مرسي مع نائب الرئيس الهندي حميد أنصاري وزعيمة حزب المؤتمر سونيا غاندي وزعيمة المعارضة سوشما سواراج.

ومن المتوقع أن يرأس مرسي غدا الأربعاء منتدى الأعمال الذي سيشارك فيه اتحاد الصناعات الهندية واتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية، ثم يغادر نيودلهي بعد ظهر غد من مطار القاعدة الجوية “بالام”.

المصدر: فرانس 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.