بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مرسي يدعو لحوار وطني غدا لمناقشة ضمانات الانتخابات البرلمانية ويؤكد حرصه على شفافيتها

1 min read

دعا الرئيس محمد مرسي جميع القوى السياسية لجلسة حوار وطني غدا الإثنين لمناقشة ضمانات العملية الانتخابية، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية، وأكد الرئيس مرسي حرصه على شفافية الانتخابات البرلمانية المقبلة.

جاء ذلك -حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط- في الحوار التليفزيوني الذي أجراه الرئيس محمد مرسي مساء اليوم الإثنين مع الإعلامي عمرو الليثي، ويذاع بعد قليل على قناتي المحور والنيل للأخبار، وأكد فيه الرئيس أن العلاقة مع الأخوة الأقباط يربطها الحب والمواطنة.

وقال الرئيس إنه تم رفع الحد الأدني لضريبة الدخل من 9 آلاف جنيه إلى 12 ألف جنيه سنويا، ومن المقرر أن يستفيد منه 2 مليون ونصف المليون أسرة بتكلفة 3 مليارات جنيه.

وأعلن الرئيس عن تطوير 68 منطقة عشوائية بقيمة 600 مليون جنية .. مؤكدا أنه تم صرف 75 ألف جنيه هي جملة المبالغ التي خصصت لأهالي شهداء بورسعيد.

وأكد الرئيس مرسي أنه سيحافظ ويدعم بكل قوة القوات المسلحة لتستمر في أداء دورها الرائد في حماية الوطن .. مشددا على أن المخابرات العامة المصرية هي جهاز وطني يؤدي عمله بكفاءة وإخلاص ويقوم أفراده بدورهم في حفظ وتأمين مصر داخليا وخارجيا.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.