بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مستثمرون سعوديون يبحثون الاستثمار بالعاصمة الإدارية والجلالة والعلمين..

1 min read

يعتزم وفد من مستثمرين عقاريين سعوديين، زيارة مدن العاصمة الإدارية الجديدة والجلالة والعلمين الجديدة خلال الأيام الثلاثة المقبلة لبحث فرص الاستثمار في تلك المدن.

وقال فتح الله فوزي، رئيس اللجنة العقارية بمجلس الأعمال المصري السعودي، لصحيفة “البورصة”، إن زيارات المدن الثلاث تأتي بغرض التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بها، ومميزات كل مدينة، وستعقد لقاءات تعارف بين أعضاء الوفد السعودي والمستثمرين المصريين، لزيادة فرص التعاون الاستثماري المشترك.

وتنظم جمعية رجال الأعمال المصريين الملتقى العقاري المصري السعودي الثاني اليوم الأحد، بالتنسيق والتعاون مع اتحاد الغرف السعودية ومجلس الأعمال المصري السعودي، ويستهدف الملتقى التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بالقطاع العقاري المصري.

وعقد مجلس الأعمال المصري السعودي المشترك، اجتماعا في القاهرة على هامش زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء السعودي لمصر، الأسبوع الماضي. وشارك في الاجتماع وفد أعمال سعودي ضم أكثر من 50 من رؤساء كبرى الشركات السعودية، لوضع خطة عمل للنهوض بالعلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وتبلغ الاستثمارات السعودية في مصر نحو 54 مليار دولار موزعة على 5300 مشروع وليست مركزة في قطاع واحد، بل تشمل عددًا كبيرًا من القطاعات وفقًا لبيانات مجلس الأعمال المصري السعودي.

المصدر: Economy Plus