بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مسلحون يسرقون سيارة محافظ البنك المركزى ويقتلون فرد الحراسة

1 min read

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن سيارة محافظ البنك المركزي هشام رامز تعرضت صباح اليوم لسطو مسلح على يد 3 مجهولين أطلقوا النار، وقتلوا فرد حراسة واستولوا على السيارة، ثم فروا هاربين.

كان أمين شرطة من قوة الحراسات والمكلف بحراسة مدير البنك المركزى يستقل سيارة مدير البنك برفقة السائق متوجهين إلى مدينة 6 أكتوبر لاصطحاب محافظ البنك من منزله إلى مقر البنك، وأثناء مرورهما أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور فوجئا بقيام مسلحين يستقلون سيارة ملاكى يجبرونهم على التوقف لسرقة السيارة فحاولا الهرب إلا أنهم بادروا باطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة ما اضطر امين الشرطة إلى مبادلتهم إطلاق النيران.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن مقتل أمين الشرطة وتمكن الجناة من اجبار السائق على التوقف وتهديده والاستيلاء على السيارة.

من جهته، قال هشام رامز محافظ البنك المركزي في تصريحات، وردت على موقع  العربية، إن “الاعتداء الذي تعرضت له السيارة اليوم كان بهدف السرقة، وليس الاغتيال”.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر أمني مسؤول أن هذا الحادث “جنائي وليس له أي أبعاد سياسية”.

وأضاف أن “التحريات الأولية تؤكد أن الجناة استهدفوا سرقة السيارة فقط دون علمهم بكونها خاصة لمحافظا لبنك المركزى من عدمه” .

وعين هشام رامز محافظا للبنك المركزي مؤخرا خلفا لفاروق العقدة في وقت تعاني فيه البلاد من أزمة اقتصادية طاحنة ويشهد الجنيه المصري تراجعا حادا أمام الدولار، وينخفض باطراد احتياطي العملات الأجنبية.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.