بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مطعم موتورينو الشهير للبيتزا يحتفي بجذوره ويقدم وجبة البرانش المتأخر Back to Brooklyn

1 min read

كتبت: نهى حمال

دبي، 6 أبريل 2022: يعود مطعم البيتزا الشهير والحاصل على الجوائز المرموقة “موتورينو”، والمعروف بتقديم أفضل بيتزا في نيويورك، ليستذكر أصوله من بروكلين من خلال وجبة برانش جديدة – فاستعدوا لبرانش Back To Brooklyn المتأخر في موتورينو.

تقدم الوجبة أيام الجمعة والسبت اعتبارًا من 1 أبريل، يبتكر فيها موتورينو تجربة لا تنسى في نهاية الأسبوع مع بيتزا نابوليتانا التقليدية والموسيقى المنتقاة لتأخذ الضيوف إلى أجواء نيويورك – وذلك بأسعار تبدأ من 199 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

تضم وجبة البرانش المتأخرة Back to Brooklyn عددًا من الخيارات المميزة بنكهاتها الإيطالية الشهيرة، وتقدم قائمة أطباق مختلفة كل أسبوع. تبدأ الوجبة بمقبلات معدّة للمشاركة مثل تغميسة بارميجان سوفليه والكالماري المقرمش والبروسكيتا، تتبعها أطباق منوعة من الباستا مثل الباستا بالجبن والفلفل والمقدمة مع قطعة لا تقاوم من الجبن خصيصًا على مائدتكم. أما أطباق البيتزا فمنها سوبريساتا و المارغاريتا الكلاسيكية وبريساولا، قبل أن تنتهي الوجبة بطبق من الحلوى المختارة من مثلجات الباناكوتا أو التيراميسو المميز.

وإلى جانب الأطباق اللذيذة، يتميز المطعم بديكورات مناسبة لالتقاط أجمل الصور مثل جدار الجرافيتي الشهير ولافتات النيون والمقاعد المريحة، لتكون وجبة Back to Brooklyn الخيار المثالي لقضاء أمسية فريدة في نهاية الأسبوع.

استعدوا لتأخذوا حواسكم في رحلة إلى نيويورك كل جمعة وسبت، واستمتعوا بأنغام الموسيقى والبيتزا اللذيذة والمشروبات المستوحاة من أجواء بروكلين – فقط في مطعم موتورينو. فالحياة تستحق تناول أشهى أطباق البيتزا!

العرض: برانش المساء المتأخر Back to Brooklyn

المكان: فندق جيه ايه أوشن فيو في ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس

الوقت: كل جمعة وسبت ابتداءً من 1 أبريل 2022

التوقيت: 8 – 11 ليلًا

السعر: قائمة للمشاركة تتضمن المقبلات والباستا والبيتزا والحلوى بدءًا من 199 درهمًا إماراتيًا

للحجز: 04-814 5590 أو eatout.ovh@jaresorts.com