الجمعة. مايو 14th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

معرض النوم للشرق الأوسط يبرز كعامل هام في ازدهار قطاع الضيافة في المنطقة

1 min read

التوقعات تشير إلى تحقيق دول مجلس التعاون الخليجي نمواً سيصل إلى 32.5 مليار دولار بحلول عام 2022
معرض النوم للشرق الأوسط يعود في نسخته الثانية في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 11 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي
دبي: الإمارات العربية المتحدة
يحظى قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط بنظرة عامة إيجابية، إذ يتصدر القطاع الخاص بدول الخليج العربي المشهد حالياً من حيث النمو. وتتوقع أحدث التقارير الصادرة عن شركة ’ألبن كابيتال‘ الرائدة في مجال الاستثمارات؛ إلى نمو هذا القطاع ليحقق 32.5 مليار دولار بحلول عام 2022. كما يفيد الخبراء بصدارة الإمارات العربية المتحدة دول مجلس التعاون الخليجي من ناحية تحقيقها لأعلى مؤشرات وإمكانيات النمو والتوسع في القطاع بفضل معرض ’إكسبو 2020‘ والذي من المتوقع أن يستقطب نحو 25 مليون زائر من جميع أنحاء العالم.
وفي خضم هذا الزخم الإيجابي الكبير الذي يشهده السوق، كشفت شركة ’ميديا فيوجن‘ اليوم عن انعقاد النسخة الثانية من معرض النوم للشرق الأوسط يومي 9 و11 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي. ويعد معرض النوم للشرق الأوسط الفعالية الرائدة والأولى من نوعها في المنطقة المتخصصة في تسليط الضوء على مختلف الجوانب المرتبطة بقطاع النوم.
وبهذا الصدد، قال السيد طاهر باتراوالا، مدير شركة ’ميديا فيوجن‘: “يأتي انعقاد المعرض ليشكل فرصة مميزة ومجزية لقطاع الضيافة وجميع الشركات العاملة والمتخصصة في قطاع النوم على حد سواء. تتسارع وتيرة تطوّر التكنولوجيا لترسم ملامح جديدة في القطاع، وساهمت اتجاهات السوق الحديثة إلى جانب الفرص المتاحة حالياً بتوفير زخم حقيقي لتحقيق المزيد من التطور. ويتميز معرض النوم للشرق الأوسط بكونه فعالية رائدة تلعب دوراً مهماً في دعم هذا القطاع الفعال والنابض بالحيوية، كما يتيح منصة مثالية توفر فرصاً جديدة لجميع الشركات والجهات المعنية والعاملة في القطاع وتفتح المجال أمامهم لاغتنام الفرص الاستثمارية المتميزة على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.
ويمتد المعرض على مدار ثلاثة أيام، ويعدّ فعالية هامة لتلبية احتياجات المستهلكين المتعلقة بالنوم ورفد السوق بجميع الابتكارات الحديثة. كما يبرز المعرض كمنصة رائدة لجميع الشركات والجهات العارضة بما في ذلك شركات صناعة المراتب، وشركات تقنيات النوم، والعلامات التجارية المنتجة للوازم النوم، وموردي المستلزمات المساعدة على النوم وغيرهم من الموزعين، من أجل عرض منتجاتها وحلولها في السوق. وستحتضن نسخة هذا العام من المعرض قطاعي عرض مختلفين، حيث سيخصص ’سليب تيك‘ لعرض أحدث الابتكارات والمواد الواعدة في السوق، فيما سيقدم ’سليب كير‘ أفضل المنتجات التقنية والحلول الخاصة بالمراتب والوسائد واللحف وغيرها من وسائل وملحقات النوم.
كما يشهد المعرض انعقاد مؤتمر متخصص على مدى يومين يناقش اتجاهات وتطورات الأسواق الناشئة المتعلقة بالقطاع، فضلاً عن حفل توزيع جوائز معرض النوم، والتي تسلط الضوء على التميز والإبداع بين مصنعي وموردي المراتب والفنادق وتجار بيع الأسرّة بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أن فعاليات معرض النوم للشرق الأوسط 2020 تنطلق في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 11 نوفمبر في القاعة 4 بمركز دبي التجاري العالمي