بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

منتجع جيه مانافارو المالديف يحصل على جائزة عالمية كأفضل منتجع لشهر العسل في المحيط الهندي

1 min read

دبي، 18 نوفمبر 2021: حصل جيه مانافارو المالديف، المنتجع الجميل من فئة خمس نجوم والواقع على الطرف الشمالي من جزر المالديف والمحاط بجنة من الأشجار الخضراء، على جائزة “أفضل منتجع لشهر العسل في المحيط الهندي” ضمن جوائز السفر العالمية 2021. فالمنتجع الأنيق يمتاز بالأجواء الشاعرية في كافة أنحائه – سواء موقعه المثالي أو الخصوصية التامة التي يوفرها للأزواج، وحتى الأنشطة الرومانسية والتجارب المميزة المتاحة للضيوف.

يقع المنتجع في أرخبيل جزر “ها أليفو” وهو محاط بالشواطئ الرملية الناعمة والمياه الصافية، ليحقق لضيوفه الخصوصية التامة والبعد عن جزر المنتجعات الأخرى. ويروق المنتجع الحاصل على الجوائز المتعددة للأزواج بفضل المناظر الطبيعية الرائعة والخيارات العديدة من الفيلات الفسيحة على الشاطئ والفيلات الواقعة فوق الماء ووحدات الإقامة الفاخرة ببركة السباحة الخاصة. وحاز جيه ايه مانافارو على اللقب المرموق في أكتوبر 2021 بفضل العديد من الأنشطة الشاعرية التي يمكن للضيوف المشاركة فيها لصنع ذكريات خالدة، كدروس الطهي المالديفي والإفطار العائم في بركة السباحة الخاصة، ووجبات العشاء الرومانسية على الشاطئ وتحت النجوم والرحلات البحرية في وقت الغروب والدراجات المجانية لاستكشاف الجزيرة الجميلة وحتى نشاط الغطس الليلي بين الأحياء البحرية.

ويمكن قضاء الأمسيات الشاعرية تحت السماء المطرزة بالنجوم لدى مطاعم المنتجع المتنوعة، ومنها أوشن جريل الذي يتيح إمكانية تناول الطعام على الشاطئ، أو أنديامو بيسترو في قلب الحدائق الغنّاء وغيرها. ولأوقات رومانسية لا تنسى، يمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم في وايت أوركيد لاونج – الصالة المطلة على المحيط لتمنح الضيوف أجواء تعبق بنسيم البحر فيما يستمتعون بالأطباق الآسيوية المنوعة والألحان الجميلة. ويضم المنتجع أيضًا كالم سبا سانكشواري، السبا الحاصلة على الجوائز والتي تقدم جلسات الأيورفيدا والعلاج بالروائح العطرية والاسترخاء. وبوسع الضيوف كذلك المشاركة في الأنشطة العديدة المتاحة لدى مركز الغوص الحاصل على اعتماد PADI للمبتدئين والمحترفين، ومركز للرياضات المائية يوفر رياضات الجت سكي والتزلج على الماء وركوب الأمواج والتزلج الشراعي وركوب قوارب الكاياك والقوارب الشراعية واليخوت والتجديف والألعاب المائية.

وللراغبين بالاحتفال بزفافهم أو بشهر العسل أو تجديد عهود الزواج أو إحياء اللحظات الشاعرية، فإن الجزيرة هي الوجهة المثلى لإقامة احتفالات مميزة ومراسم لا تضاهى تحت شجرة البانيان.

وكما هو الحال في كافة فنادق ومنتجعات جيه ايه، يتبع منتجع جي ايه مانافارو المالديف برنامجًا متكاملًا للسلامة والتعقيم يتضمن التوجيهات الحكومية وبروتوكولات المجالس العالمية للسفر والسياحة ضمن مبادرة السفر الآمن #SAfeTravels.

للحجوزات: https://www.jaresortshotels.com/maldives/ja-manafaru/offers/blissful-romance