بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

منتخب مصر يفوز علي نظيره الليبي ويتصدر مجموعته

1 min read

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني ويؤكد على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني في الصعود لمونديال قطر 2022
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره الليبي والتى أقيمت علي استاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة ، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 .
انتهت المباراة بفوز للمنتخب المصري علي حساب المنتخب الليبي ، وشهد المباراة حضور لفيف من الشخصيات العامة والرياضية والتنفيذية ورؤساء الأندية ، ومسئولي اتحاد الكرة المصري .
وحرص وزير الشباب والرياضة عقب انتهاء المباراة على تهنئة لاعبي المنتخب الوطنى وجهازهم الفني بالفوز وتصدر المجموعه مؤكدا علي ثقته وثقه الجماهير المصرية في المنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني، وقدرتهم علي التأهل إلي كأس العالم لكرة القدم، معرباً عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب في جميع مبارياته المقبلة.
ويتنافس المنتخب المصري في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، مع منتخبات الجابون و أنجولا وليبيا، وبهذه النتيجة يحتل المنتخب المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد سبعة نقاط في صدارة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *