بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

منتزه القرم في جزيرة الجبيل يتعاون مع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري لزيادة الوعي حول مرض السكري يوم السبت 13 نوفمبر

1 min read

منتزه القرم في جزيرة الجبيل يدعو أفراد المجتمع في أبوظبي للمشاركة ضمن فعالية المسير الأزرق بهدف نشر الوعي حول مرض السكري يوم السبت 13 نوفمبر من الساعة 4 إلى 7 مساءً، حيث ندعو الزائرين إرتداء اللونين الأزرق والأبيض
فحوصات مجانية للكشف عن السكري للزائرين، وتعريفهم بأهمية الكشف المبكر عن السكري

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 9 نوفمبر 2021: ينظم منتزه القرم في جزيرة الجبيل، الوجهة السياحية المستقلة التعليمية والطبيعية والترفيهية الأولى من نوعها في إمارة أبوظبي، بالتعاون مع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، فعالية تهدف إلى زيادة وعي المجتمع حول مرض السكري يوم السبت القادم 13 نوفمبر.

تستمر الفعالية التي يستضيفها منتزه القرم في جزيرة الجبيل من الساعة الرابعة إلى السابعة مساءً، ويقوم خلالها فريق متخصص من مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري بإجراء فحوصات مجانية لمرض السكري، بالإضافة إلى مشاركتهم معلومات توعوية حول المرض، وتوضيح أهمية الالتزام بإجراء الفحوصات الدورية للكشف المبكر. ويذكر أنه في عام 2019 بلغ عدد المصابين بالسكري حول العالم 463 مليون شخص بالغ (تتراوح أعمارهم من 20 إلى 79 عاماً)، ومن المتوقع أن يرتفع العدد إلى 700 مليون بالغ بحلول عام 2045.

يمكن للكشف المبكر أن يفيد في الوقاية من الإصابة بالسكري، كما أن تغيير نمط الحياة يساعد إلى حد كبير في تقليل المضاعفات الناتجة عنه. ولهذا السبب، يدعو منتزه القرم في جزيرة الجبيل أفراد المجتمع في أبوظبي للمشاركة ضمن فعالية المسير الأزرق على ممره الأيقوني يوم 13 نوفمبر القادم من الساعة الرابعة إلى السابعة مساءً.

يقدم منتزه القرم في جزيرة الجبيل لزائريه فرصة الاستمتاع بالكثير من النشاطات المختلفة في قلب الطبيعة الساحرة، مثل السير على الممر الخشبي وسط أشجار القرم، ومشاهدة مجموعة متنوعة من النباتات والكائنات البرية والمائية، وممارسة اليوغا والتأمل. إضافةً للاستمتاع بتجربة كاياك لا تنسى عبر استكشاف المنتزه عند شروق الشمس وغروبها وخلال الليل أيضاً.