بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

من كتب “لويز هاي”

1 min read

أصدرت دار الفاروق للاستثمارات الثقافية مجموعة كتب مترجمة من كتب ” لويز هاي ” التي تقوم بالتدريس في مجال علم ما وراء الطبيعة، كما أنها تقوم بإلقاء محاضرات في فروعه المتنوعة. كذا، نالت كتبها استحسان القراء؛ وهذا ما أوصلها إلى مكانة المؤلفين الأكثر رواجًا في مجالات شتى. علاوة على ذلك، ترجمت أعمالها إلى تسع وعشرين لغة في خمس وثلاثين دولة حول العالم. ولأكثر من عشرين عامًا، مدت يد العون لملايين الأشخاص في اكتشاف إمكاناتهم وقدراتهم الإبداعية والاستفادة منها في تطوير شخصياتهم وتقدير ذاتهم.

ومن هذه الإصدارات:-

1- (الأفكار العصرية لتخطي الآلام الحياتية).

إن هذا الكتاب عبارة عن مجموعة رائعة من الأفكار والآراء حول العديد من الأمور المتعلقة بالحياة بوجه عام؛ بدءًا من أخطرها وحتى أبسطها. والمؤلفة هنا تسعى لأن تفيد القارئ بخلاصة خبراتها في الحياة من خلال عرضها لرؤى ووجهات نظر تثري العقل وتساعد في الوصول إلى حالة من الصفاء النفسي والتصالح مع الذات. وبهذا الشكل، تمد يد العون للكثيرين لتعينهم على اكتساب قدر أكبر من المعرفة والخبرة يمكنهم الاستفادة من تطبيقه في حياتهم ليحققوا ما يصبون إليه يومًا بعد يوم.

2- (الإمتنان: أسلوب حياة).

في هذا الكتاب, تقدم “لويز هاي” عملاً خاصًا ورائعًا. ففيه، سعت إلى جمع العديد من الآراء والتجارب والخبرات التي اكتسبتها مجموعة من أصدقائها ممن شعروا بقوة الامتنان وفائدته في حياتهم.

3- (كيف تتخطى الآمك وتواصل حياتك).

إن هذا الكتاب يهدف إلى إعادة بناء حياة الفرد بفكر جديد معزز بمشاعر حب النفس وتقديرها والثقة بها. وتهدف “لويز هاي” هنا إلى مشاركة القراء في الخبرات والتجارب المختلفة التي اكتسبتها, والتي تركز في الأساس على محاولة تنمية الجانب العقلي للفرد والتحكم فيه للعمل على التخلص من مشاعر الكآبة والحزن والملل التي تسيطر على حياته.
إذا اتبعت النصائح والإرشادات التي ذكرتها “لويز هاي” في هذا الكتاب، فستلاحظ حدوث تغير جذري في حياتك.

اقرأ الكتاب بتمعن وتركيز, واستفد مما فيه من معلومات قيّمة تمس أهم جوانب حياتك وتعمل على إصلاح ما ساء منها.

4- (الحياة: إنعكاسات على رحلة حياتك).

يتناول هذا الكتاب عددًا من القضايا الملحة التي تواجه الإنسان في هذه الحياة. كما يمد لقارئه يد العون في معالجتها والتعامل معها.

يعرض الكتاب أيضًا الكثير من الموضوعات التي تهم معظم الأفراد في مختلف المجتمعات؛ مثل مرحلة النضوج والعلاقات التي يكونها الإنسان في رحلة حياته، وكيفية الحصول على العمل المناسب والعناية بالصحة، والارتقاء بالروح والشيخوخة والموت.

مهما كانت مخاوفك، ومهما كانت التحديات التي تواجهها ومهما كانت العقبات التي تعترض طريقك، يجب أن تعلم أن هذه هي الحياة – فما هي إلا مراحل لا بد وأن تمر بها ما بين لحظة الميلاد ولحظة الموت.

فالحياة بحق محيرة. ولكن، عليك أن تواصل تقدمك فيها ولا تجعل أي عوائق تمنعك عن مواصلة سيرك في اكتشاف المزيد من جوانبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.