مهرجان ساوندستورم 2022 يُسدل الستار على فعالياته

اضغط هنا للحصول على مقاطع فيديو خاصة بمهرجان ساوندستورم 2022

الرياض، 4 ديسمبر 2022:

أُسدل الستار على مهرجان ساوندستورم 2022 -الحدث الأكبر موسيقيًا في منطقة الشرق الأوسط- والذي تنظمه الشركة السعودية للموسيقى والترفيه “مدل بيست”، حيث قدّم تجربة استثنائية لعشاق ومحبي الموسيقى على مدار 3 أيام في منطقة بنبان باحتضانه لأكثر من 200 فنان وفنانة من نخبة النجوم العالميين والعرب والمواهب البارزة في عالم الفن والموسيقى الإلكترونية.

الحدث العالمي الذي انطلق في تاريخ 1 ديسمبر، ترك أثراً إيجابياً على سكان وزوّار مدينة الرياض من خلال ضمّه لعروض موسيقية لكبار الفنانين العالميين والعديد من المواهب البارزة في المشهد الموسيقي وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنيّة محليّة وعروض بصرية وعروض الألعاب النارية التي استمتع بها أكثر من 600,000 شخص ومنحتهم أجواءً مليئة بالمتعة والترفيه.

وعلّق رمضان الحرتاني، الرئيس التنفيذي لشركة مدل بيست، مع نهاية ساوندستورم 2022 قائلًا: “النسخة الثالثة من مهرجان ساوندستورم تجاوزت النسخ الماضية من حيث الأرقام، وفاقت توقعات الضيوف وتوقعاتنا الشخصية، وحققت تطلعات عشاق ومحبي الموسيقى، بتقديمها تجربة موسيقية عالمية وكتابتها لصفحة جديدة في المشهد الموسيقي لمنطقة الشرق الأوسط. وفخورون بهذا الأثر الذي تركه المهرجان والذي رفع سقف الإنجازات للفعاليات الموسيقية”.

وأضاف الحرتاني: “لم ننته بعد، فالأنظار الآن ستتجه من الرياض إلى جدة مع استعدادنا لمشاركة أجواء الفن والموسيقى المميزة في النسخة الأولى لبلد بيست. ما شاهدناه في ساوندستورم وما لمسناه من ترقب كبير من الجماهير لبلد بيست يعكس الشغف والحماس الذي تحظى به الموسيقى في مجتمعنا، وهو أمر رائع يعزز من الاقتصاد الإبداعي ويدعم المواهب الصاعدة ويثبّت مكانة الشرق الأوسط كمنطقة بارزة في المشهد الموسيقي والفني والثقافي عالميًا”.

وقدّم الحرتاني شكره لجميع منسوبي مدل بيست والشركاء وكل من كانت له بصمة في أن تكون نسخة هذا العام من مهرجان ساوندستورم بهذا النجاح، مع تطلعهم للنسخة الرابعة في عام 2023.

المسارح السبعة لمهرجان ساوندستورم 2022؛ مسرح Big Beast، ومسرح دانس بيست Dance Beast، ومسرح داون بيست Down Beast، ومنطقة أندرغراوند Underground التي تحتوي على 4 مسارح مختلفة، شهدت تألق مجموعة واسعة من الفنانين في مقدمتهم Bruno Mars و David Guetta و Jorja Smith، بالإضافة إلى مع ظهور خاص للنجمان المصريان محمد رمضان وأحمد سعد مع دي جي Afrojack.

وقال النجم العالمي Bruno Mars: “شكرًا للجميع على جعل تجربتنا الأولى في المملكة مميزة للغاية، أتمنى أن أعود في أقرب وقت”. في حين عبّر الدي جي العالمي David Guetta الذي يحظى بشعبية جارفة وسط محبي الموسيقى الإلكترونية، عن سعادته للمشاركة مرة أخرى على أرض المملكة.

واستضاف مسرح داون بيست مجموعة من أشهر الأسماء العالمية، حيث اعتلت النجمة الإنجليزية المتألقة Jorja Smith خشبة المسرح وقدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. بالإضافة إلى قائمة من نخبة نجوم الموسيقى الإلكترونية ومنهم: Steve Aoki و Dimitri Vegas مع Like Mike.

وضمت قائمة الفنانين في اليوم الأول كل من: DJ Tiësto، Post Malone، DJ R3HAB، DJ Hardwell، وظهور خاص لكل من النجمة اللبنانية ميريام فارس والنجم المصري محمد حماقي والنجمان السعوديان ماجد المهندس وموضي الشمراني. وشهد اليوم الثاني ضمن مهرجان ساوندستورم 2022 مشاركة النجم العالمي DJ Khaled إلى جانب مجموعة من أصدقائه من نخبة الأسماء في الساحة الموسيقية وهم: Rick Ross و Future و Fat Joe و T.I و Busta Rhymes. كما ضمت قائمة الفنانين العالميين والعرب كل من: David Guetta وMorten و DJ Afrojack والفرقة العالمية Swedish House Mafia و Salvatore Ganacci الذي شارك إلى جانبه في ظهور خاص كل من النجم المصري عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

لمزيد من المعلومات حول المهرجان، يمكنكم متابعة حسابات منصات التواصل الاجتماعي وزيارة الموقع الإلكتروني: https://mdlbeast.com/ar