بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي يُحقق أرقاماً عالمية قياسية في ختام فعالياته

1 min read

الرياض، 19 ديسمبر 2021: أُسدل الستار على مهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي الذي تنظمه شركة مدل بيست، حيث قدّم تجربة عالمية استثنائية لعشاق ومحبي الموسيقى على مدار 4 أيام في منطقة بنبان باحتضانه لأكثر من 200 فنان وفنانة من نخبة النجوم العالميين والعرب والمواهب البارزة في عالم الموسيقى الإلكترونية.

الحدث العالمي الذي انطلق في تاريخ 16 ديسمبر، ترك أثراً إيجابياً على سكان وزوّار مدينة الرياض من خلال ضمّه لعروض موسيقية لكبار الفنانين العالميين والعديد من المواهب البارزة في مجال الموسيقى الإلكترونية وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنيّة محليّة وعروض بصرية وعروض الألعاب النارية التي استمتع بها زوار المهرجان ومنحتهم أجواءً مليئة بالمتعة والترفيه.

واستمتعت الجماهير الحاضرة في 4 مناطق مختلفة من ساحة المهرجان: منطقة المسرح الرئيسي Big Beast، ومنطقة دانس بيست Dance Beast، ومنطقة داون بيست Down Beast، ومنطقة أندرغراوند Underground التي تحتوي على 4 مسارح مختلفة، بأداء نخبة نجوم الفن من المنطقة والعالم الذين قدّموا مجموعة من أعمالهم الفنية التي تفاعلت معها الجماهير بشكل كبير، ومنهم: Steve Aoki وJason Derulo وDimitri Vegas مع Like Mike وZedd، بالإضافة إلى النجم المصري عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وبعد ختام رائع لمهرجان ساوندستورم 21 علّق رمضان الحرتاني، الرئيس التنفيذي لشركة مدل بيست – الجهة المنظمة للمهرجان – قائلاً: “قدّم ساوندستورم 21 تجربة استثنائية لعشّاق ومحبي الموسيقى الإلكترونية ودفع بها لحدود جديدة في المشهد المحلي والإقليمي والعالمي، وتجاوز توقعات الجماهير والفنانين والمنظمين ومنح الجميع مساحة آمنة للاستمتاع بحدث عالمي على أعلى مستوى. ونحن سعداء جداً بالنتائج التي تم تحقيقها ونتطلع لتقديم المزيد من الفعاليات في الفترة المقبلة”.

وقال الفنان العالمي David Guetta الذي يحظى بشعبية جارفة وسط محبي الموسيقى الإلكترونية: “المشاركة على أرض المملكة تعني لي الكثير، ومن الرائع مشاهدة فصل جديد في تاريخ المشهد الموسيقي. كانت أول زيارة لي هنا في عام 2018 حيث كنت جزءاً من حفلة موسيقية أحدثت نقلة نوعية في السعودية، وتحدثت مع بعض الأصدقاء المحليين وأخبروني بذلك وهو ما جعل هذه المشاركة أكثر من مجرد عرض موسيقي بالنسبة لي. أنا سعيد بالحِراك الذي يحدث في المملكة والشرق الأوسط، وأعتقد بأنه يساهم في إضافة تغيير إيجابي على حياة الأفراد ويعزز من اتساع مجتمع الموسيقى الإلكترونية حول العالم”.

في حين قال الدي جي الهولندي الشهير Armin van Buuren: “فخور بأن أكون من المشاركين في مهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي في المملكة، ولقد أذهلني عدد الجماهير المُحبة لأعمالي. أتمنى من خلال إقامة مثل هذا الحدث العالمي أن نستمر في نشر الموسيقى الإلكترونية وإلهام المزيد من الناس لحضورها والاستمتاع بها مستقبلاً”.

الجدير بالذكر بأن مهرجان ساوندستورم 21 قد وفّر مساحة ترفيه آمنة للجميع ومنع أي سلوكيات غير مرغوب بها، بتواجد أكثر من 8 آلاف متخصص أمني وفريق تدخل في موقع الفعالية، بواقع حارس واحد لكل 30 من رواد المهرجان، بالإضافة إلى توفير 335 كاميرا مراقبة غطّت جميع أرجاء المكان؛ ومجموعةٍ من مسؤولي الأمن المتمرسين الذين جابوا موقع الفعالية، بينما قام فريق من المتخصصين في مجال الأمن المتواجد في موقع مركزي برصد أي طارئ والإبلاغ عنه وتم تقييم الوضع واتخاذ قرار الاستجابة المناسب بالتعاون مع السلطات المحلية.

وللاطلاع على جميع أخبار مهرجان ساوندستورم 21 ومعرفة المزيد من التفاصيل، يرجى متابعة حسابات المهرجان على منصات التواصل الاجتماعي في تويتر وإنستغرام.