الجمعة. يونيو 18th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“مورينا”.. تستعد لأكبر فيلم غنائي عالمي

1 min read

كتبت: نهى جمال الدين

صاحبة المزيج المغربي اللاتيني في باريس

“مورينا”.. تستعد لأكبر فيلم غنائي عالمي راقص بإنتاج ضخم 

 

تستعد الفنانة الاستعراضية “مورينا”، للسفر إلى العاصمة الفرنسية “باريس”، للمشاركة في جلسة عمل مع شركة الإنتاج الفرنسية – اللبنانية المتخصصة في الإنتاج السينمائي، للتجهيز للفيلم الاستعراضي، الذي سيكون الأضخم إنتاجياً في تاريخ الأفلام الاستعراضية الغنائية، والذي تشارك فيه 5 مغنيات استعراضيات، من الهند، وجنوب إفريقيا، واليونان، وأرمينيا.

 

وقالت “مورينا” إنها متحمسة كثيراً لهذا العمل، الذي يُلبي طموحاتها، ليس فقط في عالم الغناء الاستعراضي، الذي أخذت شهرتها منه، ولكن أيضاً لتكون بداية حقيقة لمرحلة السينما، التي أجلتها أكثر من مرة، حتى تجد العمل الذي يستحق أن تجازف من خلاله، لافتة إلى أنها ملتزمة بعدم الإعلان عن اسم الشركة، أو أية تفاصيل أخرى عن العمل، بحسب الاتفاق مع مسؤولين فيها، لحين بدء التصوير في نهاية العام الحالي.

 

“مورينا”، هي فنانة استعراضية، اشتهرت بالغناء الراقص اللاتيني، حيث تنقسم أصولها ما بين كولومبيا والمغرب، وعملت لفترات طويلة عارضة أزياء في أكبر محافل الموضة الباريسية، والإسبانية، والبرتغالية.

 

وأوضحت “مورينا” أن هناك مرحلة فنية جديدة، وافقت على خوضها، تتعلق أيضاً بالشركة نفسها، وهي مرحلة ستكون بعقد آخر، بعيداً عن العقد الخاص بالفيلم، خاصة بانضمامها بفريق غنائي، سيقدم قوالب راقصة تجمع بين الرقصات اللاتينية والعربية، لافتة إلى أن الفريق يتكون من 3 فنانات استعراضيات من 3 بلدان عربية، لهن طعم وشكل ولون خاص.

 

وأبدت “مورينا” رهانها على هذا الفريق الغنائي، الذي سيعيد لون الفرق الغنائية النسائية الراقصة، موضحة أن ما يشجعها أكثر لهذا المشروع، الذي يعتبر في حيز التجهيز، هو تقديم الرقصات الغنائية، التي تتهم بنشر الإثارة، وقالت “مورينا” إن هذا المشروع متعلق بـ 3 كليبات في أول عامين، وتقديم حفلات غنائية راقصة بين “القاهرة، دبي، بيروت، مراكش، تونس”، وأيضاً في مدن وعواصم أوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *