بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ناشطة مصرية في حقوق الحيوان تحصد جائزة الانجاز مدى الحياة من منظمة بيتا

1 min read

تكريم مؤسسة جمعية حماية حقوق الحيوان في مصر لمساعدة الحمير والكلاب وغيرها بالتزامن مع اليوم العالمي للحيوان

 القاهرة – شموس نيوز – خاص

– جائزة الإنجاز مدى الحياة في طريقها الى أمينة أباظة مؤسسة ورئيسة جمعية حماية حقوق الحيوان في مصر S.P.A.R.E.))

من قبل منظمة بيتا – ” أناس للتعامل الاخلاقي مع الحيوانات” ، تقديرا لتفانيها في تعزيز حماية الحيوانات في مصر وحول العالم. وتأتي هذه الجائزة قبيل اليوم العالمي للحيوان (4 أكتوبر / تشرين الأول) ، حيث ستلقي أباظة خطابا في أحد الفعاليات التي تنظمها جمعيتها في فندق هيلتون الزمالك ، داعية المجتمع المصري الحالي إلى محاكاة المصريين القدماء في معاملتهم المحترمة – اللطيفة مع الحيوانات.

لدى الحيوانات المحتاجة للمساعدة حليف شجاع ، عطوف ومؤثر يتمثل في أمينة أباظة” ، كما يقول النائب الأول لرئيس الحملات العالمية في منظمة بيتا الدولية جايسون بيكر. “تشعر بيتا بسعادة غامرة لتكريمها على كل ما حققته حتى الآن ، ونحن نتطلع إلى الوقوف بجانبها مع استمرارها في تحريك درب أفضل للحيوانات.”

بالإضافة إلى الدفاع عن الحيوانات في مختلف قضايا حقوق الحيوان ، فإن عمل أباظة يتضمن القيام بحملات من أجل المشرعين المصريين لتشمل رعاية الحيوان في الدستور المصري ، الدعوة إلى إنهاء الاستيراد الحي للأغنام من أستراليا إلى مصر ، سفيرة مصر لليوم العالمي للحيوان ، كما عملت مع وسائل الإعلام والمسؤولين الحكوميين في الأردن لزيادة الوعي عنتحقيقات بيتا التي كشفت الإساءة المنتظمة للحمير في البتراء. بالإضافة إلى ذلك تقوم جمعية حماية حقوق الحيوان في مصر بخصي و تعقيم الحيوانات في مصر كما وتدير عيادة بيطرية وعيادة متنقلة. وقد مهدت الطريق لحقوق الحيوان في مصر من خلال تمكين وتشجيع الآخرين من التحدث عن الحيوانات وتغيير الطريقة التي ينظر بها الكثيرون في البلاد إلى الكلاب والحيوانات الأخرى.

شعار بيتا هو “الحيوانات ليست ملكنا لنأكلها ، نرتديها ، نستخدمها للتجارب و الترفيه ، أو الإساءة لها بأي طريقة أخرى.”