بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

نتانياهو: “إرهابيون” من غزة استعملوا سيناء للهجوم على إيلات و”سيدفعون الثمن”

1 min read

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو إن إرهابيين لم يسمهم مسؤولون عن حادث إطلاق الصواريخ على ميناء إيلات عبر سيناء، مؤكدا أنهم “سيدفعون الثمن”، على حد تعبيره.

كان الجيش الإسرائيلي قال إنه تم اطلاق قذيفتين صاروخيتين من سيناء لكنهما سقطتا في مناطق مفتوحة داخل ايلات ولم تقع إصابات أو أضرار.

ونقل أوفير جندلمان المتحدث باسم رئاسة الوزراء، على حسابه على موقع تويتر منذ قليل، عن نتانياهو قوله إن “الإرهابيين الذين أطلقوا صواريخ على إيلات خرجوا من غزة واستعملوا سيناء للاعتداء على مدينة اسرائيلية وهم سيدفعون الثمن”.

وأعلنت جماعة “شورى المجاهدين أكناف بيت المقدس” مسؤوليتها عن الهجوم على مدينة إيلات الإسرائيلية، مؤكدة أن عناصر تابعة لها استهدفت “مدينة أم الرشراش المحتلة (إيلات) بصاروخين من طراز غراد (جراد) وتمكن مجاهدونا من الانسحاب بسلام”.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العميد أحمد محمد على إن “الأراضى المصرية لم ولن تكون أبداً مصدر تهديد لدول الجوار الجغرافى على كافة الإتجاهات الاستراتيجية”.

وفى الصورة: جنديان إسرائيليان في إيلات- تصوير نير إيلياس – رويترز.
المصـدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.