بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

نجوم فرقة البوب العالمية “Now United” يزورون الاتحاد للطيران

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة – استقبلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعضاء فرقة البوب الشهيرة “ناو يونايتد” في مرفقها الخاص بتدريب الطيران ومقره أبوظبي.
وقضى ثمانية من نجوم الفرقة وقتًا ممتعًا أثناء تعلّم دروس الطيران عبر أجهزة المحاكاة في مركز الاتحاد لتدريب الطيران، كما قاموا باختبار التمارين التي يخضع لها طواقم الضيافة الجوية، بما في ذلك التدريب على أبواب طائرات بوينغ 787، وشاركوا في تدريب محاكاة إخلاء الطائرة حيث تزحلقوا نزولاً على سلالم الطوارئ
يمكن متابعة التجربة الممتعة التي خاضتها فرقة “ناو يونايتد” عبر قناة اليوتيوب على الرابط التالي:
www.youtube.com/c/NOWUNITED. سيتم نقل الحدث تمام الساعة 7 مساء من تاريخ 20 يونيو، بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
ووصل أعضاء الفرقة إلى أبوظبي على متن الاتحاد للطيران قادمين من مختلف أنحاء العالم. واستمتعوا بالخدمات والمنتجات التي توفرها الشركة بدءًا بمقصورات درجة الأعمال المميزة وحقيبة مستلزمات السفر الصحية أكوا دي بارما، وتجربة الطعام الفاخرة وخدمة الضيافة المتفوقة والحائزة على الجوائز. كما حرصت الشركة من خلال معايير الصحة والسلامة التي تطبقها على التأكد من سفر كل فرد من أفراد الفرقة براحة بال وطمأنينة تامة.
وتعتبر فرقة “ناو يونايتد” فرقة البوب الأولى على الإطلاق عالميًا التي تضم 18 شابًا وشابة موهوبة من بين مغنين وراقصين ينتمون إلى 18 دولة حول العالم. ويتبادل المغنون تجاربهم الغنائية وعشقهم للفن مع قاعدة جماهيرية واسعة عبر قنواتهم على وسائل التواصل الاجتماعية، من خلال محتوى يومي شيّق وآسر.
وكان سيمون فولر، مؤسس برنامجي ” American Idol ” و” So You Think You Can Dance ” التلفزيونيين الشهيرين، وراء فكرة تأليف الفرقة التي جاءت من وحي فرقة ” Spice Girls”.
وتعتبر فرقة ناو يونايتد أول فرقة تتيح إمكانية الوصول لموسيقاهم وحفلاتهم المباشرة في الوقت الحقيقي، ما خلق تجربة مذهلة وممتعة ألهمت متابعيهم من الجيل الحديث، جيل ما بعد الألفية، حول العالم للتفاعل مع كل حركة يؤدونها ومتابعة كل خطواتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *