الأحد. فبراير 28th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ندوة بعنوان ” الطاقة السرمدية ” بمركز شباب سليم الحى بالسويس

1 min read

كتب أشرف الجمال – السويس

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أقيم اليوم بمركز شباب سليم الحى بالأربعين ندوة بعنوان ” الطاقة السرمدية ” حاضر فيها دكتور أحمد اسماعيل ادم تحت اشراف محمد سعد مدير عام المديرية وسماح مهدي رئيس الفرع ورضا عبد الرحيم رئيس مجلس الإدارة وإكرام محمد مبارك أمين الصندوق واسلام الضبع عضو مجلس الإدارة وعبدالله السيد مدير المركز.
— وتحدث دكتور احمد إسماعيل عن بداية الكون من طاقة الانفجار العظيم وما كان بعده من خلق للكون الواسع من الطاقة وإن الأنسان أصله من طاقة وإن المرض والإجهاد والأرق النفسى نقص فى الطاقة.
— كما تحدث دكتور احمد إسماعيل على أن الهرم الأكبر بنى فى الأساس لتخليد العلوم الكونية بداخله وليس مجرد مقبرة فرعونية كما تم تعليمه لنا فى مناهجنا الدراسية التاريخية وان كل بوصة ومليمتر مدروس بعناية فائقة تتحدى كل العلوم وان توجيه الهرم الى الشمال والجنوب المغناطيسى يستتبعه طاقة الكهرومغناطيسية تتمركز فى الثلث الاول من القاعدة.
— كما تطرق دكتور احمد إسماعيل الى ان الطاقة الكونية وكل الأشياء أرقى حاله لها عند التأثر بذلك الطاقة وإن المجوهرات والحلى يعاد بريقها دون الانقاص من وزنها كما أن الحبوب والغلاء المنزرعة بعد التعرض للطاقة جودتها أعلى وانتاجها أفضل وتقاوم الأمراض والآفات ونقص الماء.
— وأشار دكتور احمد إسماعيل بأن الماء المهرم يحتوى على الأكسجين بصورة أفضل وقلويته أعلى بما يؤثر على دم الإنسان بإيجابية مع ربط الطاقة بالمجال الرياضى واستخدامها فى عمليات القصور العقلى والاستشفاء والإجهاد العقلى كما تزيد من فاعلية التعلم السريع للمهارات الحركية.
— والجدير بالذكر أن الندوة أقيمت بمناسبة مرور 99 عام على ميلاد الدكتور مصطفى محمود باعث علوم الأهرامات فى حلقته ( الهرم المعجزة ) أحدى حلقاته الأشهر فى فى برنامج العلم والإيمان وأنه هو من أهدى المحاضر اسم دراسة الدكتوراة فى رسالته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *