نظام تشغيل جديد لحماية الشركات ضد الهجمات غير المسبوقة

الإصدار الجديد من نظام التشغيل يضم تحديثات وابتكارات جديدة لمساعدة الشركات على التصدي للهجمات وتبسيط الهيكليات الأمنية والحد من المخاطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2022: كشفت بالو ألتو نتوركس، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني، النقاب اليوم عن الإصدار الجديد من نظام التشغيل Nova PAN-OS، الذي يعتبر الإصدار الأحدث من نظام التشغيل المخصص لمساعدة الشركات على مواجهة التهديدات الإلكترونية المتقدمة. ويمتاز نظام التشغيل الجديد بأكثر من 50 تحديثًا وابتكارًا جديداً مثل خدمة الأمن السحابية الجديدة Advanced WildFire® التي توفر حماية غير مسبوقة ضد البرامج الخبيثة المتقدمة وتشمل خدمة منع التهديدات المتقدمة (ATP) لتوفر الآن الحماية ضد هجمات الحقن بالأكواد الضارة وهجمات “اليوم صفر”.

 

ويأتي إطلاق الإصدار الجديد من نظام التشغيل في الوقت الذي تواصل التهديدات الإلكترونية ارتفاعها من حيث الحجم والتعقيد مع قيام العديد من الجهات الفاعلة في مجال التهديد بتطوير أساليب جديدة لتجنب اكتشافها من قبل الدفاعات الأمنية، بما في ذلك استخدام البرامج الضارة التي تمتاز بقدرتها الكبيرة على التمويه.

 

وبهذه المناسبة، قال أناند أوزوال، نائب الرئيس الأول لأمن الشبكات لدى شركة بالو ألتو نتوركس: “لاحظنا زيادة كبيرة في بهجمات البرامج الضارة الفريدة خلال العام الماضي كما شهدنا زيادة مستوى تطور وتقدم هذه البرامج الخبيثة التي باتت تستلزم اتباع نهج جديد لاكتشافها والتصدي لها. ويمثل برنامج PAN-OS® 11.0 Nova قفزة نوعية وهامة جهود تعزيز أمن الشبكات، إذ يعمل البرنامج على التصدي لهجمات “اليوم صفر” بمعدل أعلى بنسبة 26% من تقنيات الحماية التقليدية، كما أنه يساهم بالكشف عن هجمات الحقن بالأكواد الضارة بمعدل أكبر يبلغ 60%، فضلاً عن مساهمته في تبسيط هندسة الأمان ومساعدة المؤسسات على تبني أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني”.

 

بالإضافة إلى التحديثات والابتكارات الجديدة على برامج PAN-OS، فإن المجموعة الجديدة من جدران الحماية من الجيل التالي التي تعمل بنظام ML توفر هذه الإمكانات الجديدة لفروع الشركات والمرافق الجامعية الكبيرة، ومراكز البيانات بأداء أعلى بمعدل 5 أضعاف مقارنة بالجيل السابق. كما تقدم تجهيزات جدران الحماية الجديدة لفروع الشركات الصغيرة المرونة العالية التي تمتاز بها كل من الألياف الضوئية، وتقنية الطاقة عبر الإيثرنت (PoE).

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *